• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 11/11/2020 - 05:09 بتوقيت نيويورك

فرنسا تعزز التواجد الشرطي لفرض احترام الحجر الصحي المفروض لمكافحة كورونا

فرنسا تعزز التواجد الشرطي لفرض احترام الحجر الصحي المفروض لمكافحة كورونا

المصدر / وكالات - هيا

طالب وزير الداخلية الفرنسي "جيرالد دارمانان"، في خطاب موجه إلى مديريات الشرطة، بتعزيز التواجد الشرطي بشكل مرئي من خلال وجود نقاط مراقبة ثابتة للشرطة في الشوارع ودوريات ديناميكية في الطرق العامة من أجل فرض إجراءات احترام الحجر الصحي المفروض في البلاد لمكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وذكرت قناة "بي إف إم" الاخبارية الفرنسية، اليوم الأربعاء، أنه في ظل عدم إجراء تعديل كبير على إجراءات الحظر في ختام اجتماع مجلس الدفاع المقرر عقده غدا الخميس حول والوضع الوبائي لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في البلاد، تستعد السلطة التنفيذية لتشديد الرقابة على التطبيق السليم للإجراءات المتخذة.

وقال "دارمانان"، في خطابه، إنه يجب أن يدرك كل مواطن فرنسي الآن الحاجة إلى الاحترام الصارم لقواعد الحجر الصحي التي تقررها الحكومة، مطالبا مديريات الشرطة بالتشديد على احترام الإجراءات المفروضة على التجمعات الخاصة والتجمعات العامة وإغلاق المؤسسات التي تستقبل الجمهور، بالإضافة أيضا إلى الالتزام الصارم بالقواعد في التنقلات الفردية التي لا تقع في نطاق الاستثناءات المصرح بها.

واختتم وزير الداخلية الفرنسية خطابه قائلا، إنه يجب بذل المزيد من المجهود في المناطق العمرانية وذات الكثافة السكانية العالية من خلال التواجد على الطرق السريعة العامة وتعزيز التفتيش من قبل قوى الأمن الداخلي.

وكان الرئيس الفرنسي "إيمانويل ماكرون" قد قرر في 28 أكتوبر 2020، إعادة فرض حجر عام في فرنسا بداية من الجمعة 30 أكتوبر الماضي ويستمر حتى مطلع ديسمبر المقبل بهدف احتواء الموجة الوبائية الثانية لفيروس كورونا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات