• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 22/02/2016 - 03:18 بتوقيت نيويورك

إيطاليا لمصر: نريد قتلة ريجيني الحقيقيين

إيطاليا لمصر: نريد قتلة ريجيني الحقيقيين

المصدر / وكالات

طالب ماتيو رينزي رئيس وزراء إيطاليا، مصر بتقديم الجناة الحقيقيين في قضية مقتل الشاب الإيطالي جوليو ريجيني.

وقال رينزي في تصريحات صحافية له مساء الأحد إنه يجب على مصر أن تكون صريحة وواضحة في التحقيقات حول مقتل الشاب المبتعث من جامعة كمبردج البريطانية، ولن يقبل سواء هو أو حكومته أو شعبه على وجه الإطلاق أي معلومات مزيفة حول الحادث، مطالبا القاهرة بتقديم حقائق دامغة.

وأكد أن إيطاليا لديها علاقة قوية جدا مع مصر، واستيراتيجية لمكافحة الإرهاب، قائلا: نحن أصدقاء، وبحكم الصداقة ننتظر من السلطات المصرية حقيقة مقتل ريجيني حتى ولو كانت مؤلمة.

يأتي هذا في الوقت الذي واصلت فيه نيابة حوادث جنوب الجيزة برئاسة المستشار أحمد ناجي، تحقيقاتها فى قضية مقتل الطالب الإيطالى، حيث استمعت إلى عدد من ممثلي النقابات العمالية، الذين كانوا على تواصل مع "جوليو" خلال الفترة الأخيرة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات