• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 27/04/2021 - 15:26 بتوقيت نيويورك

هاري وميجان يوزعان لقاح كورنا

هاري وميجان يوزعان لقاح كورنا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ينضم دوق ودوقة ساسكس الأمير هاري وميجان ماركل إلى العديد من الفنانين أمثال سيلينا جوميز وجينيفر لوبيز وفو فايترز وبن أفليك وجيمي كيميل إلى الحفل الموسيقي، الذي يحمل اسم (فاكس لايف)، والذي من المقرر أن ينظم في 8 مايو المقبل لضمان عدالة توزيع لقاح فيروس كورونا المستجد.

وقال هاري وميجان - في بيان نشرته صحيفة (اكسبريس) البريطانية، اليوم الثلاثاء - "على مدار العام الماضي، عانى عالمنا من الألم والخسارة والصراع معا.. الآن نحن بحاجة إلى التعافي والشفاء معا".. وأضافا: "لا يمكننا ترك أي شخص بمفرده، سنستفيد جميعًا وسنكون جميعًا أكثر أمانًا عندما يتمتع الجميع في كل مكان بفرص متساوية للحصول على اللقاح.. يجب أن نواصل التوزيع العادل للقاحات، وفي ذلك نستعيد الثقة في إنسانيتنا"، وقال أوميد سكوبي، الذي شارك في كتابة سيرة ميجان ماركل الذاتية، عبر تغريدة له، "سينضم الأمير هاري والدوقة ميجان إلى الحفلات في 8 مايو للاحتفال بالأمل في أن تقدم لقاحات كوفيد 19 للعائلات والمجتمعات في جميع أنحاء العالم، سيدعو الحدث القادة إلى التأكد من أن اللقاحات متاحة للجميع".

وأضاف: "عائلة ساسكس هم رؤساء حملة (فاكس لايف) وسيقدمون رسالة عاجلة بشأن المساواة في اللقاحات خلال الحدث، كما أنهم قادوا أيضًا حملة منسقة عبر القطاع الخاص لجمع الأموال المهمة لبرنامج تقاسم اللقاح، ويأتي الحفل الموسيقي بعد أن تم إعطاء 0.1% فقط من الجرعات في جميع أنحاء العالم في البلدان منخفضة الدخل، مما ترك الملايين عرضة للخطر.. وتشمل المظاهر الأخرى للحفل عددا من أصدقاء ميجان المقربين، بما في ذلك كريسي تيجن وجايل كينج.

جدير بالذكر أنه حتى الآن تم الإبلاغ عن أكثر من 140 مليون حالة إصابة بالفيروس حول العالم، كما وصل عدد ضحاياه إلى أكثر من 3 ملايين شخص.

الأكثر مشاهدة


التعليقات