• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 01/08/2021 - 04:06 بتوقيت نيويورك

ألمانيا: لاشيت يشكر تعاون بولندا مع ضحايا الفيضانات الأخيرة

ألمانيا: لاشيت يشكر تعاون بولندا مع ضحايا الفيضانات الأخيرة

المصدر / وكالات - هيا

قدم أرمين لاشيت رئيس وزراء ولاية شمال الراين ويستفاليا غربي ألمانيا، ومرشح حزب ميركل لمنصب المستشار الألماني، الشكر إلى بولندا خلال زيارة بدأها اليوم السبت إليها، وذلك لما قدمته من مساعدات خلال كارثة الفيضانات الأخيرة التي مرت بها ألمانيا.

وقال لاشيت، في بداية زيارته التي تستمر يومين خلال تواجده في هيئة الإطفاء الحكومية في بولندا، إن ألمانيا اضطرت فجأة إلى الاعتماد على المساعدة.

وأشاد بالدعم البولندي باعتباره علامة على التضامن العملي في أوروبا، مؤكدا بالقول: "لقد أثر هذا فينا كثيرا".

كانت الحكومة البولندية أرسلت قبل عدة أيام شاحنات محملة بالكامل إلى ولاية شمال الراين ويستفاليا التي تعرضت للفيضانات ونقلت عبرها أكثر من 150 مجففا للمباني يمكن بواسطتها سحب المياه والرطوبة من الجدران والأقبية.

وكانت مناطق الفيضانات عاشت نقصا في هذه الأجهزة المطلوبة لمواجهة الكارثة، حيث لقي ما لا يقل عن 179 شخصا حتفهم خلال العواصف التي ضربت ولايتي شمال الراين ويستفاليا وراينلاند بفالتس قبل أسبوعين.

ويشارك لاشيت حاليا في الاحتفال بالذكرى السابعة والسبعين لانتفاضة وارسو في بولندا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات