• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 08/03/2016 - 15:48 بتوقيت نيويورك

خمسة أشياء عليكِ فعلها لتصبحين أجمل عند التقاطك للصور

خمسة أشياء عليكِ فعلها لتصبحين أجمل عند التقاطك للصور

المصدر / وكالات

يجد أغلب الأشخاص أنفسهم متوترين أمام الكاميرا، مما يجعلهم لا يبدون واثقين أمام الكاميرا، و هذا يؤدي إلى ظهور الصور بشكل غير جيد، و غير مرغوب فيه، و هنالك العديد من النصائح التي يمكن القيام بها للحصول على أجمل الصور، و من بعض هذه النصائح:

الابتسامة:
يقال في كثير من الأحيان أن الابتسامة كالماكياج، حيث تضيف البريق إلى الوجه، و تجعل الشخص يبدو أكثر فرحا، و أناقة، و مهما حدث لا تدع الابتسامة الجميلة تترك وجهك.

الحفاظ على اتصال بالعين:
من المهم جدا الحفاظ على اتصال العين مع عدسة الكاميرا، بحيث يعتبر أفضل علاج للكاميرا النظر مباشرة إلى العدسة، بكل ثقة، و هذا يودي إلى عم أذية العين، عند ومض الكاميرا.

اختيار طبيعة الوقوف:
يجب الوقوف أمام الكاميرا بشكل منتصب ، أذا كنت ترغب بصورة أنت واقف، و الجلوس بشكل مستقيم أذا كنت ترغب بصورة، و و أنت جالس فيها.

أخفاء العيوب:
لا احد لديه جسم مثالي ، كل شخص لدية بعض الخلل، فمثلا أذا كان لديك ذقن مزدوجة يفضل آماله الرأس إلى جانب واحد ،و كذلك أذا كان لديك زيت على جانب واحد من وجهك، يجب أظهار الجانب الآخر نحو العدسة.

وضع الماكياج بشكل جيد:
أذا كنت تخطط لوضع الماكياج ، يجب التأكد من أن يوضع بدقة، بالإضافة إلى أهمية تجنب استخدام الألوان الداكنة، و التمسك بالألوان التي تمنح الأضاءه، و وضع ضلال اخف وزنا.

اتخاذ الذراعين بعيدا عن الجسم:
تعد الذراعين واحده من أجمل أجزاء الجسم، فبدلا من وضع الذراعين نحو الجسم، يفضل إبقائهما معلقين على كلا الجانبين، و استخدامها لجعل نفسك تبدو أكثر جمالا إمام الكاميرا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات