• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 13/03/2016 - 04:01 بتوقيت نيويورك

العبادي يبحث مع "اتحاد القوى" التغيير الوزاري

العبادي يبحث مع

المصدر / وكالات

بحث رئيس الوزراء حيدر العبادي، مع الهيئة السياسية لاتحاد القوى الوطنية، يوم السبت، ملفات عدة تهم ما يدور في الساحة الداخلية، ومن أهمهما قضية التغيير الوزاري المرتقب.

وذكر بيان لمكتب إعلام رئاسة الوزراء، أنه "جرى خلال الاجتماع مناقشة وثيقة الإصلاحات الشاملة وأهمية المضي بها قدما والتغيير الوزاري الجوهري ومحاربة الفساد"، فضلا عن "مواضيع النازحين والأزمة المالية وتشريع القوانين وتحرير المناطق من العصابات الإرهابية".

ولفت البيان إلى أن "الجانبين أكدا على ضرورة توحيد كافة الجهود من أجل السير بالإصلاحات وبناء دولة المؤسسات ومواجهة التحديات التي يواجهها البلد وحل جميع الإشكالات عن طريق الحوار والتواصل".

وكان المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء أعلن، الخميس الماضي، أن رئيس الوزراء العبادي أرسل وثيقة الإصلاحات الشاملة والتعديل الوزاري الذي يشمل المعايير والآليات للكتل السياسية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات