• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 21/11/2015 - 12:02 بتوقيت نيويورك

المدرعات تنتشر في شوارع بروكسل خشية لهجوم كيمياوي

المدرعات تنتشر في شوارع بروكسل خشية لهجوم كيمياوي

المصدر / وكالات

المدرعات تنتشر في شوارع بروكسل خشية لهجوم كيمياوي

أغلق قطار الأنفاق في العاصمة البلجيكية بروكسل، السبت، وألغيت فعاليات فنية وثقافية، بعد أن رفعت السلطات حالة التأهب من عمل إرهابي إلى الدرجة القصوى.

المركز الوطني لإدارة الأزمات أعلن عن تأجيل مبارايات كرة. حيث قالت السلطات بأن لديها ما يكفي من العناصر بوجود تهديد "محدد ووشيك".

يقول رئيس الوزراء البلجيكي شارلز ميشيل: "منطقة بروكس وضعت في درجة الإنذار الرابعة. التوصيات نصت على وقف قطارات المترو إلى ظهر الغد. لا أنوي الإدلاء بأي تعليق حول العمليات أو التحقيقات لأسبابٍ واضحة.

وطلبت الولايات المتحدة من رعاياها في بروكسل بملازمة منازلهم وعدم الخروج والتجول في الشوارع.

في سياق مواز أفادت وسائل إعلام بلجيكية اليوم السبت أن الشرطة عثرت في بروكسل على ورشة سرية لتصنيع المتفجرات ومخبأ ضخم للأسلحة والذخيرة.

وأوضحت قناة RTBF التلفزيونية أن اكتشاف المخبأ حصل أثناء عملية المداهمة التي أجرتها الشرطة الجمعة في حي مولنبيك في بروكسل، مضيفة أن عبوات ناسفة جاهزة ضبطها في المخبأ.

ونقلت القناة نفسها عن مصدر في التحقيق أن "شخصا ذا صلة وثيقة" بالقضية أوقف مساء الجمعة في إطار التحقيقات الجارية في هجمات باريس.

الأكثر مشاهدة


التعليقات