• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 04/05/2016 - 10:04 بتوقيت نيويورك

رئيس وزراء تركيا يفكر في الاستقالة فى ظل الصراع على السلطة

رئيس وزراء تركيا يفكر في الاستقالة فى ظل الصراع على السلطة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ذكرت تقارير إعلامية اليوم الأربعاء أن رئيس الوزراء التركي أحمد داود أوغلو يفكر في الاستقالة في ظل وجود صراع على السلطة مع الرئيس رجب طيب أردوغان.

وأفادت صحف تركية  بأن داود أوغلو قال إنه لم يتخذ قرارا بعد بهذا الشأن .

وشهدت الأسهم التركية أمس الثلاثاء أكبر هبوط لها منذ أكثر من خمسة أشهر بعد أن فاقم التوتر من مخاوف الأسواق الناشئة.

وازداد قلق المستثمرين إثر قرار حزب التنمية والعدالة الحاكم الذي ينتمي إليه داود أوغلو انتزاع سلطة تعيين مسؤولي الحزب الإقليميين من رئيس الوزراء.

وهذه واحدة من أوضح العلامات حتى الآن على التوتر القائم بين أردوغان الذي يريد رئاسة تنفيذية وداود أوغلو الذي سيكون دوره مهمشًا إنْ تم إبدال النظام البرلماني في البلاد بنظام رئاسة تنفيذية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات