• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 18/05/2016 - 10:04 بتوقيت نيويورك

"الموسيقي" تشعل الخلاف بين روحاني وخامنئي



المصدر / القاهرة:غربة نيوز

باتت قضية إقامة الحفلات الموسيقية في إيران، محل خلاف شديد بين الرئيس الإيراني حسن روحاني وجناحه الإصلاحي من جهة، وبين المرشد الأعلى علي خامنئي وتياره المتشدد من جهة أخرى، حيث أبدى الأول امتعاضه من تصاعد وتيرة إلغاء الحفلات الموسيقية المرخصة.

وألغت السلطات الإيرانية، أمس الإثنين، حفلًا موسيقيًا لفرقة “الروح المريحة” التي يديرها الفنان والموسيقي الإيراني البارز كيهان كلهر، كان من المقرر إقامته في مدينة “نيشابور” شمال شرق البلاد.

وذكر وسائل الاعلام  الإيراني،ة أن السلطات الأمنية، اعتقلت أمس، 15 محاميًا، خلال إقامتهم حفلًا مختلطًا تخلله تناول المشروبات، في مدينة “مازندران” شمال البلاد.

وكان ممثل المرشد علي خامنئي في الجامعات، محمد محمديان، أعلن منتصف شباط/ فبراير الماضي، منع إقامة الحفلات الموسيقية في الجامعات الإيرانية.

روحاني ممتعض

وقال المتحدث باسم الحكومة الإيرانية، محمد باقر نوبخت، إن “الرئيس حسن روحاني أعرب صراحة عن عدم الرضا والامتعاض لتصاعد وتيرة إلغاء الحفلات المرخصة”.

وألغت وزارة الثقافة الإيرانية، العام الماضي، 20 حفلًا موسيقيًا، بالرغم من حصولها على إذن مسبق.

الأكثر مشاهدة


التعليقات