• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 22/05/2016 - 11:49 بتوقيت نيويورك

مقتل 8 أشخاص فى تفجير شمال شرق سوريا

مقتل 8 أشخاص فى تفجير شمال شرق سوريا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أسفرت سلسلة تفجيرات وقعت في شمال شرق سوريا عن مقتل 8 أشخاص، وذلك بعد ساعات على زيارة قام بها ضابط أمريكي رفيع إلى المنطقة، حسبما ذكر مصدران أمنيان، اليوم الأحد.

وذكر مصدرين أمنيين  إن انتحاريين فجرا نفسيهما مساء السبت في حي الوسطى ذي الغالبية المسيحية في مدينة القامشلي بمحافظة الحسكة.

وقال مصدر أمني من قوات "السوتورو" المسيحية والموالية للحكومة السورية، إن الهجوم أسفر عن "مقتل ثلاثة مواطنين مسيحيين وإصابة 15 آخرين بجروح".

وأكد المتحدث باسم قوات "الأساييش" الكردية عبدالله سعدون لـ"فرانس برس": "كان لدينا علم مسبق بتحضيرات لدخول السيارتين"، مشيرا إلى سقوط "خمسة شهداء من قواتنا نتيجة انفجار السيارتين".

وفي وقت سابق من السبت، انفجرت سيارتان مفخختان عند نقطة تفتيش تابعة لقوات "الأساييش" في منطقة العالية قرب مدينة تل تمر في محافظة الحسكة، والتي تبعد نحو 40 كم عن الحدود مع تركيا.

وفي إطار دعم واشنطن المتواصل للأكراد، زار قائد القوات الأمريكية في الشرق الأوسط الجنرال جوي فوتيل، السبت، مناطق سيطرتهم في شمال شرق سوريا، حيث التقى عناصر من القوات الخاصة الأمريكية ومن قوات سوريا الديموقراطية، وهي عبارة عن تحالف فصائل عربية وكردية على رأسها وحدات حماية الشعب الكردية.

ولم تكشف القيادة المركزية الأمريكية تفاصيل عن المكان الذي زاره فوتيل، مكتفية بالقول إنه التقى القوات الخاصة المنتشرة في شمال شرق سوريا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات