• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 01/12/2015 - 19:54 بتوقيت نيويورك

العبادي: العراق ليس بحاجة لقوات أجنبية لمحاربة "داعش"

العبادي: العراق ليس بحاجة لقوات أجنبية لمحاربة

المصدر / وكالات

قال رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي إن بلاده لا تحتاج إلى قوات برية أجنبية وذلك رداً على الإعلان الأميركي بخصوص إرسال قوة خاصة لمساندة القوات العراقية في مواجهة "داعش".

وفي بيان رسمي لفت العبادي إلى أن أي عملية عسكرية أو انتشار لأي قوات أجنبية سواء خاصة أو غيرها في أي مكان بالعراق لا يمكن أن يحدث دون موافقة حكومته والتنسيق معها وبالاحترام الكامل للسيادة العراقية.

وكان وزير الدفاع الأميركي آشتون كارتر قد أعلن أن واشنطن أرسلت قوة خاصة لمساندة القوات العراقية في مواجهة "داعش".

كارتر أضاف أن القوة الأميركية ستنتشر من أجل القيام بعمليات أحادية في سوريا وبغارات في العراق، مبدياً استعداده لتوسيع عمل هذه القوة الخاصة.

ويقدم حالياً حوالي 3500 جندي أميركي المشورة والعون للقوات العراقية. 
 

الأكثر مشاهدة


التعليقات