• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 10/06/2016 - 03:39 بتوقيت نيويورك

واشنطن تأمل في تنفيذ "مينسك" قبل رحيل أوباما

واشنطن تأمل في تنفيذ

المصدر / وكالات

أعربت الولايات المتحدة عن أملها بأن اتفاقات مينسك الخاصة بتسوية الأزمة الأوكرانية ستنفذ قبل انتهاء ولاية الرئيس الأمريكي الحالي باراك أوباما.

ونقلت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية الخميس 9 يونيو/حزيران عن سوزان رايس مستشارة الرئيس للأمن القومي قولها: "هذه المسألة يمكن حلها قبل انتهاء صلاحيات الإدارة الحالية، إذا أبدى الروس إرادة سياسية كافية".

وأضافت رايس أن هناك ما يسمح بالاعتقاد بأن موسكو تسعى إلى تنفيذ اتفاقات مينسك، معربة عن أملها بأن هناك ما يكفي من القدرات والوقت للحل.

وأكدت مستشارة الرئيس الأمريكي من جديد أن واشنطن تربط بين تنفيذ اتفاقات مينسك ورفع العقوبات المفروضة على روسيا، مشيرة إلى أن تنفيذ "مينسك" يسمح بتسوية الأزمة في شرق أوكرانيا مع الحفاظ على سيادتها ووحدة أراضيها.

الأكثر مشاهدة


التعليقات