• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير يمني يحذر السعودية من الغرق في رمال عدن المتحركة البيت الأبيض يرفض المشاركة في التحقيق لعزل ترامب صحيفة: أردوغان يتسلم دعوة لحضور "عرض النصر" في موسكو بوليفيا تطلب المساعدة من إسرائيل لمواجهة اليساريين إيران ترد على اختبار إسرائيل لصاروخ قادر على حمل رؤوس نووية مسئول أمريكي يحمل إيران مسئولية الهجوم على قاعدة عسكرية بالعراق جزائريو المهجر يختارون رئيسهم اليوم قرار من مجلس النواب الأميركي يخالف سياسة ترمب بشأن فلسطين ترمب للبنك الدولي: توقفوا عن إقراض الصين.. لديهم الكثير من المال! العراق.. مفوضية حقوق الإنسان تحذر من انفلات الوضع الأمني نزولا عند طلب جار.. ترامب يتراجع عن قرار اتهام سياسي حليف لماكرون بـ"اساءة استخدام" الأموال العامة لأول مرة.. ميركل تزور أسوأ معسكر موت نازي كوربين يؤكد حيازته تقريرا مسربا يكشف "تحايل" جونسون بشأن "بريكست" البنتاغون ينفي اعتزامه إرسال تعزيزات عسكرية كبيرة لمواجهة إيران

الثلاثاء 13/08/2019 - 03:47 بتوقيت نيويورك

مرشحة للرئاسة الأمريكية تعلق حملتها الانتخابية وترتدي البزة العسكرية

مرشحة للرئاسة الأمريكية تعلق حملتها الانتخابية وترتدي البزة العسكرية

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت المرشحة الديموقراطية للانتخابات الرئاسية الأمريكية، تولسي غابارد، أنها ستعلق حملتها الانتخابية وتذهب إلى إندونيسيا للمشاركة في تمارين عسكرية هناك.

وقالت غابارد البالغة من العمر 38 عاما، أمس الاثنين، وهي عضو في الحرس الوطني الأمريكي في هاواي لشبكة "سي بي إس" الإخبارية: "سأبتعد عن الحملة لنحو أسبوعين وارتدي بزتي العسكرية للانضمام إلى تدريبات مشتركة في إندونيسيا".

وأضافت: "أحب بلادنا وأن أكون قادرة على خدمتها بطرق عدة، منها كجندية"، وتابعت: "في الوقت الذي يقول لي البعض أشياء مثل هذا ليس الوقت المناسب لمغادرة الحملة، ألا تستطيعين إيجاد طريقة لتجنب ذلك؟.. لكن تعلمون إن المسألة لا تتعلق بهذا الأمر".

وغابارد عضو في الكونغرس عن ولاية هاواي منذ 2013 وتخوض السباق لنيل ترشيح الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية في 2020. وهي أصغر المرشحين الديمقراطيين للانتخابات الرئاسية.

خدمت في العراق من 2004 إلى 2005.

التعليقات