• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

مصادر كردية: الجيش الأمريكي أنزل قوات تابعة له على الحدود التركية مع سورية العراق: أزمة حصار المدنيين في الموصل مستمرة "تل أبيب" اخترقت الأجواء اللبنانية ونفذت طيران دائري فوق مناطق الجنوب إضراب الأسرى الفلسطينيين المفتوح عن الطعام يسجل اليوم ال13 علي التوالي مواجهات عنيفة جنوب صنعاء اليمنية اسفرت عن سقوط قتلى وجرحى اليمن: جماعة الحوثي تجدد قصفها الصاروخي علي الأراضي السعودية كوريا الشمالية تطلق صاروخاً بالستياً من شمال البلاد آنيون يعلن عن دعمه للوبان عبر اتفاق حكومي لوصولها للإليزيه فنزويلا تبدأ إجراءات انسحابها من منظمة الدول الأمريكية "سبوتنيك": السيناريو الكامل...هكذا تستعد روسيا لضربة أمريكية جديدة في سوريا صحيفة: "بورصة أسماء" لخلافة الأسد و "استفتاء" لتحديد مصيره ترامب يغرد عن صاروخ كوريا الشمالية..فاشل واساءة للصين الأمم المتحدة مستعدة لاستئناف محادثات الصحراء الغربية كوريا الشمالية تتحدى أميركا.. بتجربة صاروخية "فاشلة" آليات أميركية تصل الحدود التركية السورية.. للمراقبة

من نحن

من نحن

موقع غربة نيوز الاخباري: صحيفة الكترونية اخبارية مستقلة شاملة تهتم بالقضايا السياسية العربية والدولية بالاضافة الى مجموعة واسعة من الاخبار الفنية الرياضية والمقالات واخبار التكنولوجيا والطب والصحة والاسرة، وتبدي صحيفة غربة نيوز اهتماما خاصا لأخبار المغتربين العرب خصوصا المغتربين في الولايات المتحدة الأمريكية، بالاضافة إلى تغطية شاملة للشأن اليمني والجالية اليمنية والعربية في نيويورك والولايات المتحدة الامريكية.

تأسست الصحيفة في مدينة نيويورك الأمريكية بواسطة السيد عبدو الموتي (مالك الصحيفة) ويتم توزيع جريدة ورقية أسبوعية باسم االصحيفة في مدينة نيويورك كما تتوفر نسخة الكترونية من الجريدة على موقع غربة نيوز.
تتبع صحيفة غربة نيوز سياسة صحفية تقوم على أساس المهنية والحيادية في نقل الأخبار وعرضها على القراء كما تتيح لقراء الصحيفة فرصة المشاركة في تحرير الاخبار من خلال زاوية خاصة بالقراء ومشاركاتهم.
صحيفة غربة نيوز تطمح أن تلبي حاجة قراءها من مختلف التوجهات للحصول على التغطية الاخبارية الشاملة والمهنية لكافة المستجدات العربية والعالمية.
نشكر لكم متابعتكم لصحيفة غربة نيوز ونتمنى لكم وقتا طيبا معنا.
مؤسس صحيفة غربة نيوز
عبدو الموتي

للتواصل عبر الايميل
ghorbanews2@hotmail.com