• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

رئيس وزراء إثيوبيا: جهات "بالداخل والخارج" وراء ما جرى "أمر أميركي" بمصادرة شحنات نفط إيرانية متجهة لفنزويلا تطورات كورونا حول العالم مسلح يقتحم مقر سكن ترودو.. ويختبئ داخله لساعتين وزير المالية اللبناني يكشف سبب تعليق المفاوضات مع صندوق النقد الدولي بيلوسي: العقوبات الأمريكية يجب أن تستهدف مخابرات روسيا وجيشها بعد حكم بريطاني..فنزويلا تطلب فتح تحقيق في "سرقة" ذهب البلد الإمارات تكشف عن توقيع اتفاقيتي تفاهم مع شركات إسرائيلية تحقيق الأمم المتحدة يثبت تورط موظفين أمميين بسلوك جنسي مخالف لقواعدها بعد شهر من الاحتجاج.. معارضة مالي تتخلى عن أبرز مطالبها لوكاشينكو محذرا مواطنيه: نحن لسنا أمريكا ولا روسيا نتنياهو يلمح إلى احتمال إتمامها إن سنحت الفرصة الفاتيكان يستدعي سفيري إسرائيل وأميركا رفع الحصانة عن عن نائبين كويتيين متهمين بالإتجار بالبشر القصة الكاملة لعودة جماجم 24 جزائري من فرنسا بعد مرور140عام

من نحن

من نحن

موقع غربة نيوز الاخباري: صحيفة الكترونية اخبارية مستقلة شاملة تهتم بالقضايا السياسية العربية والدولية بالاضافة الى مجموعة واسعة من الاخبار الفنية الرياضية والمقالات واخبار التكنولوجيا والطب والصحة والاسرة، وتبدي صحيفة غربة نيوز اهتماما خاصا لأخبار المغتربين العرب خصوصا المغتربين في الولايات المتحدة الأمريكية، بالاضافة إلى تغطية شاملة للشأن اليمني والجالية اليمنية والعربية في نيويورك والولايات المتحدة الامريكية.

تأسست الصحيفة في مدينة نيويورك الأمريكية بواسطة السيد عبدو الموتي (مالك الصحيفة) ويتم توزيع جريدة ورقية أسبوعية باسم االصحيفة في مدينة نيويورك كما تتوفر نسخة الكترونية من الجريدة على موقع غربة نيوز.
تتبع صحيفة غربة نيوز سياسة صحفية تقوم على أساس المهنية والحيادية في نقل الأخبار وعرضها على القراء كما تتيح لقراء الصحيفة فرصة المشاركة في تحرير الاخبار من خلال زاوية خاصة بالقراء ومشاركاتهم.
صحيفة غربة نيوز تطمح أن تلبي حاجة قراءها من مختلف التوجهات للحصول على التغطية الاخبارية الشاملة والمهنية لكافة المستجدات العربية والعالمية.
نشكر لكم متابعتكم لصحيفة غربة نيوز ونتمنى لكم وقتا طيبا معنا.
مؤسس صحيفة غربة نيوز
عبدو الموتي

للتواصل عبر الايميل
ghorbanews2@hotmail.com