• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أردوغان وترامب يبحثان هاتفيا ملفي ليبيا وإدلب تايلاند: ارتفاع عدد الإصابة بفيروس كورونا إلى 14 حالة قبيل الإعلان بساعات.. تسريب ملامح «صفقة القرن» اليابان ترسل طائرة إلى «ووهان» الصينية لإعادة رعاياها فرنسا: سنحدد موقفنا من حكومة لبنان انطلاقاً من بيانها الوزاري ارتفاع عدد قتلى زلزال تركيا لـ41 وانتهاء البحث عن ناجين كورونا يتفشى بالصين.. ارتفاع الوفيات وتعليق الدراسة والسلطات: لا تسافروا بومبيو: ندين الهجمات الوحشية لروسيا وإيران وحزب الله بسوريا مصادر أميركية للعربية: خطة السلام تتضمن حل الدولتين تحطم طائرة عسكرية جزائرية ومقتل طياريها الكشف عن الفترة اللازمة للشفاء من فيروس "كورونا" تعليق الأوقاف المصرية على قرار حظر ارتداء النقاب هواجس أردنية من صفقة القرن.. وعبد الله الثاني: موقفنا واضح للجميع محاكمة ترامب.. بولتون يكشف تفاصيل جديدة والديمقراطيون يطالبون باستدعائه ارتفاع عدد ضحايا وباء كورونا والصين تخصص المليارات لمواجهته

من نحن

من نحن

موقع غربة نيوز الاخباري: صحيفة الكترونية اخبارية مستقلة شاملة تهتم بالقضايا السياسية العربية والدولية بالاضافة الى مجموعة واسعة من الاخبار الفنية الرياضية والمقالات واخبار التكنولوجيا والطب والصحة والاسرة، وتبدي صحيفة غربة نيوز اهتماما خاصا لأخبار المغتربين العرب خصوصا المغتربين في الولايات المتحدة الأمريكية، بالاضافة إلى تغطية شاملة للشأن اليمني والجالية اليمنية والعربية في نيويورك والولايات المتحدة الامريكية.

تأسست الصحيفة في مدينة نيويورك الأمريكية بواسطة السيد عبدو الموتي (مالك الصحيفة) ويتم توزيع جريدة ورقية أسبوعية باسم االصحيفة في مدينة نيويورك كما تتوفر نسخة الكترونية من الجريدة على موقع غربة نيوز.
تتبع صحيفة غربة نيوز سياسة صحفية تقوم على أساس المهنية والحيادية في نقل الأخبار وعرضها على القراء كما تتيح لقراء الصحيفة فرصة المشاركة في تحرير الاخبار من خلال زاوية خاصة بالقراء ومشاركاتهم.
صحيفة غربة نيوز تطمح أن تلبي حاجة قراءها من مختلف التوجهات للحصول على التغطية الاخبارية الشاملة والمهنية لكافة المستجدات العربية والعالمية.
نشكر لكم متابعتكم لصحيفة غربة نيوز ونتمنى لكم وقتا طيبا معنا.
مؤسس صحيفة غربة نيوز
عبدو الموتي

للتواصل عبر الايميل
ghorbanews2@hotmail.com