• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجيش الإسرائيلي يحبط تهريب أسلحة على الحدود الأردنية واشنطن تحاول تهدئة باريس بعد "طعنة في الظهر" ألمانيا.. منظمات إغاثة تريد إدراج سياسة التنمية في المناظرة الانتخابية الاخيرة انتقادات في لبنان لسطوة حزب الله أستراليا تغفر لبايدن زلته المحرجة.. وتنتقد الصين صدام يتجدد بين رئيس تونس والنهضة..حول البرلمان والدستور باكستان: التواصل مع طالبان أفضل طريق لاستقرار أفغانستان فرنسا الغاضبة من طعنة الظهر.. تلغي احتفالا مهما بواشنطن إيران تهاجم الوكالة الذرية: "تقريرها وهمي وغير مهني" غوتيريش: لدى موسكو وواشنطن نفس المصالح الاستراتيجية في سوريا مسؤول عسكري إسرائيلي: لن نتدخل في شحنات النفط التي يديرها حزب الله من إيران إلى لبنان إدارة بايدن توافق على صفقة عسكرية كبيرة مع السعودية الصومال تسحب الصلاحيات التنفيذية من رئيسها كورونا حول العالم يسجل رقم جديد يثير القلق فلسطين تعلن دخولها الموجة الرابعة من كورونا

من نحن

من نحن

موقع غربة نيوز الاخباري: صحيفة الكترونية اخبارية مستقلة شاملة تهتم بالقضايا السياسية العربية والدولية بالاضافة الى مجموعة واسعة من الاخبار الفنية الرياضية والمقالات واخبار التكنولوجيا والطب والصحة والاسرة، وتبدي صحيفة غربة نيوز اهتماما خاصا لأخبار المغتربين العرب خصوصا المغتربين في الولايات المتحدة الأمريكية، بالاضافة إلى تغطية شاملة للشأن اليمني والجالية اليمنية والعربية في نيويورك والولايات المتحدة الامريكية.

تأسست الصحيفة في مدينة نيويورك الأمريكية بواسطة السيد عبدو الموتي (مالك الصحيفة) ويتم توزيع جريدة ورقية أسبوعية باسم االصحيفة في مدينة نيويورك كما تتوفر نسخة الكترونية من الجريدة على موقع غربة نيوز.
تتبع صحيفة غربة نيوز سياسة صحفية تقوم على أساس المهنية والحيادية في نقل الأخبار وعرضها على القراء كما تتيح لقراء الصحيفة فرصة المشاركة في تحرير الاخبار من خلال زاوية خاصة بالقراء ومشاركاتهم.
صحيفة غربة نيوز تطمح أن تلبي حاجة قراءها من مختلف التوجهات للحصول على التغطية الاخبارية الشاملة والمهنية لكافة المستجدات العربية والعالمية.
نشكر لكم متابعتكم لصحيفة غربة نيوز ونتمنى لكم وقتا طيبا معنا.
مؤسس صحيفة غربة نيوز
عبدو الموتي

للتواصل عبر الايميل
ghorbanews2@hotmail.com