• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

أمريكا تعلق على هجوم الأهواز.. وإيران تستدعي ممثلي دول أوروبية قراصنة يختطفون 12 شخصا من سفينة سويسرية روحاني: لن تبقى حادثة الأهواز دون رد إعصار شديد يحول العاصمة الكندية لـ"ساحة حرب" تراجع شعبية أحزاب الائتلاف الحاكم في ألمانيا بسبب أزمة رئيس الاستخبارات من يقف وراء اعتقال ثلاثة من نشطاء الحراك بعدن؟ محامي ترامب: العقوبات ستحدث ثورة في إيران بريطانيا..فريق ماي يعد خططا طارئة لإجراء انتخابات قريبة "حزب الدعوة" يدعو إلى توحيد ائتلافي العبادي والمالكي صورة لمن هدد بقتل ترمب وقبضوا عليه بعد مطاردة 3 أشهر إيران تستدعي سفراء أوروبيين بعد هجوم الأهواز محمد بن سلمان: لن نسمح لأحد بأن يعتدي على سيادة وطننا العبادي وبارزاني يبحثان تشكيل الحكومة قانون سن التقاعد يشعل شوارع موسكو بالتظاهرات 207 قتيل حصيلة غرق العبارة بحيرة فيكتوريا في تنزانيا

من نحن

من نحن

موقع غربة نيوز الاخباري: صحيفة الكترونية اخبارية مستقلة شاملة تهتم بالقضايا السياسية العربية والدولية بالاضافة الى مجموعة واسعة من الاخبار الفنية الرياضية والمقالات واخبار التكنولوجيا والطب والصحة والاسرة، وتبدي صحيفة غربة نيوز اهتماما خاصا لأخبار المغتربين العرب خصوصا المغتربين في الولايات المتحدة الأمريكية، بالاضافة إلى تغطية شاملة للشأن اليمني والجالية اليمنية والعربية في نيويورك والولايات المتحدة الامريكية.

تأسست الصحيفة في مدينة نيويورك الأمريكية بواسطة السيد عبدو الموتي (مالك الصحيفة) ويتم توزيع جريدة ورقية أسبوعية باسم االصحيفة في مدينة نيويورك كما تتوفر نسخة الكترونية من الجريدة على موقع غربة نيوز.
تتبع صحيفة غربة نيوز سياسة صحفية تقوم على أساس المهنية والحيادية في نقل الأخبار وعرضها على القراء كما تتيح لقراء الصحيفة فرصة المشاركة في تحرير الاخبار من خلال زاوية خاصة بالقراء ومشاركاتهم.
صحيفة غربة نيوز تطمح أن تلبي حاجة قراءها من مختلف التوجهات للحصول على التغطية الاخبارية الشاملة والمهنية لكافة المستجدات العربية والعالمية.
نشكر لكم متابعتكم لصحيفة غربة نيوز ونتمنى لكم وقتا طيبا معنا.
مؤسس صحيفة غربة نيوز
عبدو الموتي

للتواصل عبر الايميل
ghorbanews2@hotmail.com