• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

شهيد جديد يرفع شهداء "العودة" إلى 116 تجار البشر في ليبيا: القتل ثمن الفرار إنقاذ 1500 مهاجر غير شرعي في البحر المتوسط خارطة طريق أميركية تركية للتعاون في منبج السورية ترمب "يتراجع": قد نعقد القمة مع كيم في موعدها مسلحون يهاجمون مقرات ومواقع الحرس الرئاسي لحكومة الوفاق مصر تطالب روما بمعلومات عن تهريب آثار بحاوية دبلوماسية أزمة وقود بإيران وشلل بحركة نقل البضائع.. والسبب؟ هذا هو تأثير إعصار "مكونو" على الإمارات بوتين لماكرون: لا تخش شيئا.. سنساعدكم كولومبيا "شريك عالمي" لحلف شمال الأطلسي عاصفة "ألبرتو" تتجه نحو خليج المكسيك وكوبا وفلوريدا قوات النظام السوري تستعد لتنفيذ عملية عسكرية في "درعا" روسيا: هولندا "تستغل مأساة سقوط طائرة ماليزيا لأهداف سياسية خاصة" اشتباكات مسلحة بين إقليمين بالصومال تسفرعن قتلي وجرحي

من نحن

من نحن

موقع غربة نيوز الاخباري: صحيفة الكترونية اخبارية مستقلة شاملة تهتم بالقضايا السياسية العربية والدولية بالاضافة الى مجموعة واسعة من الاخبار الفنية الرياضية والمقالات واخبار التكنولوجيا والطب والصحة والاسرة، وتبدي صحيفة غربة نيوز اهتماما خاصا لأخبار المغتربين العرب خصوصا المغتربين في الولايات المتحدة الأمريكية، بالاضافة إلى تغطية شاملة للشأن اليمني والجالية اليمنية والعربية في نيويورك والولايات المتحدة الامريكية.

تأسست الصحيفة في مدينة نيويورك الأمريكية بواسطة السيد عبدو الموتي (مالك الصحيفة) ويتم توزيع جريدة ورقية أسبوعية باسم االصحيفة في مدينة نيويورك كما تتوفر نسخة الكترونية من الجريدة على موقع غربة نيوز.
تتبع صحيفة غربة نيوز سياسة صحفية تقوم على أساس المهنية والحيادية في نقل الأخبار وعرضها على القراء كما تتيح لقراء الصحيفة فرصة المشاركة في تحرير الاخبار من خلال زاوية خاصة بالقراء ومشاركاتهم.
صحيفة غربة نيوز تطمح أن تلبي حاجة قراءها من مختلف التوجهات للحصول على التغطية الاخبارية الشاملة والمهنية لكافة المستجدات العربية والعالمية.
نشكر لكم متابعتكم لصحيفة غربة نيوز ونتمنى لكم وقتا طيبا معنا.
مؤسس صحيفة غربة نيوز
عبدو الموتي

للتواصل عبر الايميل
ghorbanews2@hotmail.com