• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

استطلاع: شعبية بايدن تتراجع واشنطن وسيول تردان على تجربة كوريا الشمالية بـ4 صواريخ زلزال يضرب حدود إيران وأذربيجان وأرمينيا وزير الخارجية البريطاني يحذر من الرد على استخدام أي دولة للسلاح النووي المجر: تمكنا من تحقيق استثناءات من العقوبات الأوروبية ضد روسيا الجيش الأوكراني: المدافع المضادة للجو عاجزة عن مكافحة الدرونات الانتحارية ردا على بيونغيانغ.. تحطم صاروخ باليستي كوري جنوبي يثير الذعر لبيد لن يتنازل عن "المصالح الأمنية والاقتصادية"بشأن ترسيم الحدود مع لبنان إدانة لندن لقمع المتظاهرين أغاظتها..طهران تستدعي السفير السفير الروسي بأميركا: دعم واشنطن لكييف يهدد مصالحنا بريطانيا: موسكو قلقة من تقدم الأوكران نحو لوغانسك غضب الطبقة الوسطى يغذي تظاهرات إيران أوروبا تناقش إعفاء خدمات الإرشاد البحري من العقوبات على روسيا بمجال الصواريخ الاستراتيجية.. السعودية تطرح 175 وظيفة للرجال والنساء "وثائق ترامب".. شكوى جديدة وطلب بمراجعة عاجلة

من نحن

من نحن

موقع غربة نيوز الاخباري: صحيفة الكترونية اخبارية مستقلة شاملة تهتم بالقضايا السياسية العربية والدولية بالاضافة الى مجموعة واسعة من الاخبار الفنية الرياضية والمقالات واخبار التكنولوجيا والطب والصحة والاسرة، وتبدي صحيفة غربة نيوز اهتماما خاصا لأخبار المغتربين العرب خصوصا المغتربين في الولايات المتحدة الأمريكية، بالاضافة إلى تغطية شاملة للشأن اليمني والجالية اليمنية والعربية في نيويورك والولايات المتحدة الامريكية.

تأسست الصحيفة في مدينة نيويورك الأمريكية بواسطة السيد عبدو الموتي (مالك الصحيفة) ويتم توزيع جريدة ورقية أسبوعية باسم االصحيفة في مدينة نيويورك كما تتوفر نسخة الكترونية من الجريدة على موقع غربة نيوز.
تتبع صحيفة غربة نيوز سياسة صحفية تقوم على أساس المهنية والحيادية في نقل الأخبار وعرضها على القراء كما تتيح لقراء الصحيفة فرصة المشاركة في تحرير الاخبار من خلال زاوية خاصة بالقراء ومشاركاتهم.
صحيفة غربة نيوز تطمح أن تلبي حاجة قراءها من مختلف التوجهات للحصول على التغطية الاخبارية الشاملة والمهنية لكافة المستجدات العربية والعالمية.
نشكر لكم متابعتكم لصحيفة غربة نيوز ونتمنى لكم وقتا طيبا معنا.
مؤسس صحيفة غربة نيوز
عبدو الموتي

للتواصل عبر الايميل
ghorbanews2@hotmail.com