• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الخارجية الروسية": الناتو على شفا صراع مسلّح مع روسيا لوغانسك تترنح.. و4 آلاف عسكري مطوقون في ليسيتشانسك باشاغا والدبيبة يرحبان.. بانتقاد دولي لانقسام السلطة في ليبيا الناتو: نتوقع حرب استنزاف طويلة في أوكرانيا ترامب: إلغاء حق الإجهاض هو أكبر انتصار للحياة الخارجية الروسية": الناتو على شفا صراع مسلّح مع روسيا الأمين العام لحلف شمال الأطلسي يتوقع كيفية انتهاء الأزمة في أوكرانيا السعودية تفرج عن "أصغر سجين سياسي" في المملكة الصين تقدم دعما ماليا لباكستان الشرطة الأمريكية تحتجز عددا من المحتجين على إلغاء حق الإجهاض في نيويورك هل تتحول الإمارات عن مواقفها المبدئية؟ أنور قرقاش يؤكد موقف أبو ظبي من الصراع في أوكرانيا أنقرة: هناك توافق عام على إنشاء مركز بإسطنبول لتسيير سفن الحبوب الأوكرانية أشخاص سيفقدون وظائفهم ومجمعات صناعية ستغلق.. برلين تتحدث عن تداعيات كارثية لنقص الغاز المفوضية الأممية لحقوق الإنسان: الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة قتلت بنيران إسرائيلية فضيحة في البيت الأبيض.. الكاميرات تكشف كيف “يقاد” بايدن خطوة خطوة

من نحن

من نحن

موقع غربة نيوز الاخباري: صحيفة الكترونية اخبارية مستقلة شاملة تهتم بالقضايا السياسية العربية والدولية بالاضافة الى مجموعة واسعة من الاخبار الفنية الرياضية والمقالات واخبار التكنولوجيا والطب والصحة والاسرة، وتبدي صحيفة غربة نيوز اهتماما خاصا لأخبار المغتربين العرب خصوصا المغتربين في الولايات المتحدة الأمريكية، بالاضافة إلى تغطية شاملة للشأن اليمني والجالية اليمنية والعربية في نيويورك والولايات المتحدة الامريكية.

تأسست الصحيفة في مدينة نيويورك الأمريكية بواسطة السيد عبدو الموتي (مالك الصحيفة) ويتم توزيع جريدة ورقية أسبوعية باسم االصحيفة في مدينة نيويورك كما تتوفر نسخة الكترونية من الجريدة على موقع غربة نيوز.
تتبع صحيفة غربة نيوز سياسة صحفية تقوم على أساس المهنية والحيادية في نقل الأخبار وعرضها على القراء كما تتيح لقراء الصحيفة فرصة المشاركة في تحرير الاخبار من خلال زاوية خاصة بالقراء ومشاركاتهم.
صحيفة غربة نيوز تطمح أن تلبي حاجة قراءها من مختلف التوجهات للحصول على التغطية الاخبارية الشاملة والمهنية لكافة المستجدات العربية والعالمية.
نشكر لكم متابعتكم لصحيفة غربة نيوز ونتمنى لكم وقتا طيبا معنا.
مؤسس صحيفة غربة نيوز
عبدو الموتي

للتواصل عبر الايميل
ghorbanews2@hotmail.com