• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ترامب: الكورونا تحت السيطرة في أمريكا رئيس وزراء تيمور الشرقية يقدم استقالته ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية لـ9 أشخاص تزامن مع زيارة ترمب للهند.. قانون جديد للجنسية يوقع 5 قتلى تقرير أميركي: كورونا قد يتحول وباء بالشرق الأوسط بسبب إيران واشنطن: الوضع في إدلب مقزز وعلى روسيا وإيران حماية المدنيين البحرين تعلن عن تسجيل 6 حالات جديدة مصابة بفيروس "كورونا" قادمة من إيران أردوغان: لا اتفاق حتى الآن على قمة رباعية بشأن سوريا التصعيد في غزة.. جرحى بغارات للاحتلال وإسرائيل تعلق الدراسة في المستوطنات المتاخمة هل يقترب المرشح الاشتراكي ساندرز من البيت الأبيض؟ قوات أمريكية تعتقل شيخ عشيرة عراقي بعد إنزال جوي على منزله صحة الكويت: إصابة 3 أشخاص بفيروس كورونا استقالة رئيس وزراء ماليزيا تنامي الخوف من كورونا بعد زيادة الإصابات خارج الصين النمسا تمنع دخول قطار من إيطاليا بسبب كورونا

الاربعاء 11/09/2019 - 05:51 بتوقيت نيويورك

ميركل تكشف مصير الاتفاق النووي الإيراني

ميركل تكشف مصير الاتفاق النووي الإيراني

المصدر / وكالات - هيا

أكدت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، اليوم الأربعاء، على دعم دول أوروبا للاتفاق النووي الإيراني، مشيرة إلى استمرار عمل دول أوروبا من أجل حل المشكلات التي تواجه هذا الاتفاق.

وقالت ميركل أمام البرلمان الألماني إن الاتحاد الأوروبي قرر دعم الاتفاق النووي الإيراني الموقع عام 2015، وسيحاول جاهدًا العمل على إيجاد حلول للمشكلات التي تواجه هذا الاتفاق.

وأضافت ميركل: "خطوة بخطوة سنستمر في محاولة لإيجاد حلول مع إيران تمنع تصاعد التوترات في منطقة حساسة عالميًا. هذه هي مهمتنا".

وتابعت ميركل في كلمتها أن الحرب التجارية بين الصين والولايات المتحدة أصبحت تضر بألمانيا أيضًا.

التعليقات