• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الرئيس الصيني يرسل خطاب شكر لبيل جيتس ألمانيا: تعويضات عاجلة لذوي ضحايا هجوم هاناوي سوريا.. مقتل 11 شخصا في مجزرة جديدة لداعش بالرقة واشنطن تعلن ارتفاعا جديدا في حصيلة المصابين بـ"صواريخ إيران" 18 حالة في إيران.. ومسؤول رسمي أصيب ولم يصب بكورونا! بومبيو: فلتتصرف إيران كدولة طبيعية لوقف عزلتها حكومة العراق معلقة.. تضارب بين رئيس البرلمان ونائبه وزير العدل الأميركي يهدد بالاستقالة إن واصل ترامب التغريد حول تحقيقات ضد صديق الرئيس واشنطن بوست: بن سلمان يعتقد أن بإمكانه اضطهاد أي أميركي دون عقاب من إدارة ترامب تباين روسي تركي بشأن إدلب وتحذير أممي من مأساة لمليوني نازح فرنسا تفرض قيودا على استقدام الأئمة والمعلمين من دول إسلامية رئيس وزراء أستراليا يفجر مفاجأة مدوية بشأن الطائرة الماليزية ماكرون: لن نسمح لتركيا بتطبيق قوانينها على أراضينا توقيف مكسيكي بالولايات المتحدة بشبهة التجسس لصالح روسيا قلق ديمقراطي من تنامي قوة ترمب.. وخوف من فشل بايدن

الجمعة 14/02/2020 - 05:04 بتوقيت نيويورك

إصابة 19 طفلا على الأقل في قصف على مدرسة بولاية راخين في ميانمار

إصابة 19 طفلا على الأقل في قصف على مدرسة بولاية راخين في ميانمار

المصدر / وكالات - هيا

أعلن نائب في البرلمان ومتحدث عسكري، يوم أمس الخميس، أن 19 طفلا على الأقل أصيبوا عندما تعرضت مدرستهم الابتدائية لقصف مدفعي في ولاية راخين في ميانمار.

وفي تصريح خاص لوكالة "رويترز" قال النائب في البرلمان، تون أونغ تين، أن قذيفة مدفعية سقطت على المدرسة في قرية خاموي تشاونغ صباح أمس الخميس دون معرفة الجهة المسؤولة.

وأضاف النائب أن الحادث أسفر عن إصابة أطفال حالتهم خطرة وحرجة.

وفي السياق نفسه، أعلن المتحدث العسكري، الجنرال زاو مين تون، للوكالة أن عدد المصابين 20 طفلا وألقى بمسؤولية الهجوم على المتمردين.

وأضاف قائلا: "عالجنا التلاميذ في الموقع العسكري القريب ونقلنا خمسة إلى المستشفى".

وزادت حدة الاشتباكات بين قوات الحكومة والمتمردين في راخين. وفر عشرات الآلاف من تلك الولاية منذ بدء الاشتباكات في ديسمبر/ كانون الأول 2018، مما جلب المزيد من الفوضى إلى المنطقة، التي فر منها أكثر من 730 ألفا من مسلمي الروهينجا هربا من حملة عسكرية في 2017.

التعليقات