• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 16/03/2020 - 06:53 بتوقيت نيويورك

هونغ كونغ تبدأ تجارب سريرية لأدوية ضد فيروس كورونا

هونغ كونغ تبدأ تجارب سريرية لأدوية ضد فيروس كورونا

المصدر / وكالات - هيا

أعلن ممثل إدارة مستشفى هونغ كونغ، نغ تن يان، أن أطباء هونغ كونغ بدأوا بإجراء تجارب سريرية على دواء تجريبي من المحتمل أن يكون فعالا ضد فيروس كورونا.

في البداية، تم تطوير العقار المضاد للفيروسات Remdesivir لمكافحة إيبولا، لكنه اعتبر غير فعال. ولكن في وقت لاحق "أظهر فعاليته" في علاج عدوى SARS وMERS.

وقال الطبيب لوسائل إعلام روسية: "وافقت لجنة الأخلاقيات الطبية على التجارب السريرية لـ Remdesivir في المستشفيات العامة بالمدينة. وقد تم بالفعل الانتهاء من الاستعدادات للدراسات، وستبدأ ثلاثة مستشفيات كبيرة - مستشفيات الأميرة مارغريت وأمير ويلز وكوين ماري - في جمع المرضى لإجراء الاختبارات".

تم تطوير Remdesivir من قبل شركة الأدوية الأمريكية Gilead Sciences. والتجارب السريرية للعقار المضاد لـCOVID-19، جارية في الصين.

بالإضافة إلى ذلك، وفقًا لموقع Washington Examiner، أبرم الجيش الأمريكي اتفاقية مع Gilead Sciences بموجبها سيتم استخدام Remdesivir لعلاج العسكريين الأمريكيين المصابين بفيروس كورونا.

ووفقا لصحيفة South China Morning Post، في فبراير شباط، عاد أمريكي من ووهان مع "أمتعة" من فيروس كورونا، وكان في حالة حرجة وتعافى بفضل "Remdesivir". ومع ذلك، لا تزال الدراسة جارية. وستظهر نتائج الاختبارات في الصين، بحلول نهاية أبريل/ نيسان.

الأكثر مشاهدة


التعليقات