• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

السلطات العراقية تغلق معبر باشماخ.بسبب هجوم إيراني تل أبيب تتخطى الـ1000 إصابة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة هكذا يتوقع المسؤولين مستقبل حسن روحاني بعد استجوابه روسيا تشن حملة اعتقالات مكثفة ضد رافضي التعديلات الدستورية الصين تتخذ ذلك الإجراء العاجل على حدودها مع الهند الصين تُقلق العالم جديد وتحذر من إلتهاب رؤي قاتل هونغ كونغ.. أستراليا ترد على قانون الصين بتأشيرات دائمة مجلس الأمن يرفض مشروع قرار روسي لخفض مساعدات سوريا أميركا.. 55 ألف إصابة جديدة بكورونا في 24 ساعة بكين لواشنطن: توقفوا عن تسييس الوباء ألمانيا تسجل 442 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة ماليزيا: لا إصابات أو وفيات جديدة بفيروس كورونا للمرة الثانية الدويلة والمطيري.. وتهم بأعمال "تمس بأمن الكويت والمنطقة" وزارة الوحدة في كوريا الجنوبية ترحب بتصريحات بيجون بشأن تأييد التعاون بين الكوريتين الداخلية الكويتية: النائب البنغالي المتهم بالاتجار في البشر لم يحصل على الجنسية

الاثنين 29/06/2020 - 16:04 بتوقيت نيويورك

أمريكا تواجة أزمة بسبب ارتداء" الكمامة"

أمريكا تواجة أزمة بسبب ارتداء

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

قال حاكم ولاية نيويورك أندرو كومو، اليوم الاثنين، إن على الرئيس الأميركي دونالد ترمب إصدار أمر تنفيذي يلزم الناس بوضع كمامات في الأماكن العامة، كما يجب عليه «أن يكون قدوة» بأن يضع هو نفسه كمامة، وقال كومو، في إفادة صحافية، إن «الولايات الأخرى بدأت للتو فعل ذلك، الولايات التي كانت معترضة، الحكام الذين قالوا: لا نحتاج لفعل ذلك، فالكمامات غير فعالة... الآن يغيرون موقفهم تماماً... فليكن لدى الرئيس الشعور نفسه، ويفعل ذلك في شكل أمر تنفيذي».

وانتقد كومو من جديد طريقة تعامل الحكومة الفدرالية مع جائحة فيروس كورونا، قائلاً إن البيت الأبيض ظل في حالة إنكار في بداية تلك الأزمة الصحية العامة، وإنه لم يفعل ما يكفي لمعالجة زيادة في حالات الإصابة بمرض «كوفيد- 19» في العديد من الولايات الأميركية، التي ظهرت خلال الأسابيع القليلة الماضية.

وقال كومو إن تركيز ترمب على إعادة فتح الاقتصاد كان مضللاً، وإنه أدى إلى نتائج عكسية.

التعليقات