• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

السلطات العراقية تغلق معبر باشماخ.بسبب هجوم إيراني تل أبيب تتخطى الـ1000 إصابة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة هكذا يتوقع المسؤولين مستقبل حسن روحاني بعد استجوابه روسيا تشن حملة اعتقالات مكثفة ضد رافضي التعديلات الدستورية الصين تتخذ ذلك الإجراء العاجل على حدودها مع الهند الصين تُقلق العالم جديد وتحذر من إلتهاب رؤي قاتل هونغ كونغ.. أستراليا ترد على قانون الصين بتأشيرات دائمة مجلس الأمن يرفض مشروع قرار روسي لخفض مساعدات سوريا أميركا.. 55 ألف إصابة جديدة بكورونا في 24 ساعة بكين لواشنطن: توقفوا عن تسييس الوباء ألمانيا تسجل 442 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة ماليزيا: لا إصابات أو وفيات جديدة بفيروس كورونا للمرة الثانية الدويلة والمطيري.. وتهم بأعمال "تمس بأمن الكويت والمنطقة" وزارة الوحدة في كوريا الجنوبية ترحب بتصريحات بيجون بشأن تأييد التعاون بين الكوريتين الداخلية الكويتية: النائب البنغالي المتهم بالاتجار في البشر لم يحصل على الجنسية

الاثنين 29/06/2020 - 17:19 بتوقيت نيويورك

الطيران العسكري التركي يقصف محافظة دهوك العراقية

الطيران العسكري التركي يقصف محافظة دهوك العراقية

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

ذكرت وسائل الإعلام العربية، في خبر جاعل لها منذ قليل نقلا عن مصادر عراقية، أن مقاتلات ومروحيات حربية تركية قصفت قرى كردية بمحافظة دهوك.

وفى وقت سابق أكدت قيادة العمليات المشتركة العراقية، اليوم الأحد، أن المرحلة الثالثة من عمليات أبطال العراق حققت أهدافها في مطاردة فلول عصابات داعش الإرهابية وتمكنت من تطهير الأراضي وقتل وأسر عدد من الإرهابيين.

وقال الناطق باسم العمليات اللواء تحسين الخفاجي - وفقا لما أوردته الوكالة الوطنية العراقية للأنباء "نينا" - إن عمليات أبطال العراق الأولى والثانية والثالثة، تمكنت من تحقيق أهدافها العسكرية ونجحت في المجالين الأمني والاستخباري، وأسفرت عن نتائج مهمة في ملاحقة عصابات داعش وتجفيف منابع الإرهاب.

وأضاف أن أهمية هذه العمليات التي تقوم بها الأجهزة الأمنية والحشد الشعبي، تكمن في أنها لم تترك لفلول عصابات داعش الإرهابية أماكن آمنة، يمكن أن تتخندق بها وتمكنها من القيام بأعمال إرهابية في المناطق التي تعتبرها ساخنة، فضلا عن اعتماد استراتيجية وتكتيكات جديدة في ملاحقة فلول داعش تختلف عن سابقاتها.

التعليقات