• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

105 إصابات في مواجهات بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال بالقدس تحذير أميركي من انهيار جيش أفغانستان.. واستعدادات للانسحاب ماكينزي: الولايات المتحدة لن تنجر لمواجهة عسكرية مع إيران هجمات صاروخية تستهدف محيط مطار بغداد الدولي "كورونا" عالميا: نحو 3 ملايين و73 ألف وفاة و144 مليونا و482 ألف إصابة إيران: ما جرى قرب مفاعل ديمونة رسالة لإسرائيل بأن مناطقها الحساسة ليست محصنة الخارجية الأميركية : موقف الولايات المتحدة من حركة حماس لم يتغير برلماني تركي: 9 حالات انتحار بولاية أورفا بسبب الفقر خلال أسبوع 7 قرارت جمهورية بإعادة تعيين وتعديل أقدمية أعضاء بالهيئات القضائية بعد انفجار صاروخ بالقرب منه.. 10 معلومات عن مفاعل ديمونا الإسرائيلي الحماية المدنية تسيطر على حريق مدينة السلام دون إصابات بايدن يستضيف قمة افتراضية للمناخ بحضور 40 من قادة العالم كورونا ثلاثي التحور يقاوم بشراسة.. لماذا قفزت أعداد إصابات الهند؟ رويترز نقلا عن أمنيين: ضربات إسرائيل بسوريا تستهدف مواقع صنع صواريخ إيرانية طهران: إسرائيل فشلت في التكتم على الانفجارات في مصنع للأسلحة بجنوب فلسطين

الاربعاء 07/04/2021 - 09:14 بتوقيت نيويورك

إلغاء مسيرة الشغلة الأولمبية في اليابان

إلغاء مسيرة الشغلة الأولمبية في اليابان

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قال حاكم محافظة أوساكا اليابانية هيروفومى يوشيمورا، اليوم الأربعاء، إنه لن يسمح لحاملى الشعلة الأولمبية القيام بمسيرة على الطرق العامة الأسبوع المقبل بسبب زيادة عدد المصابين بفيروس كورونا المُستجد، وجاءت تصريحات يوشيمورا فى مؤتمر صحفى نقلته وكالة الأنباء اليابانية "كيودو" فى الوقت الذى تكافح فيه أوساكا فى مواجهة الأعداد القياسية للمصابين بالفيروسات الجديدة فى الأيام الأخيرة.

وكان من المقرر أن تمر مسيرة الشعلة على مستوى البلاد والتى بدأت يوم 25 مارس فى محافظة فوكوشيما الشمالية الشرقية عبر محافظة أوساكا يومى 13 و 14 أبريل الجارى، وتواجه أوساكا زيادة فى عدد حالات الإصابة بالعدوى وهو الأمر الذى دفع حاكم المقاطعة إلى إلغاء مسيرة الشعلة فى المدينة.

وكانت رئيسة اللجنة المنظمة للدورة الأولمبية سيكو هاشيموتو، قد قالت يوم الجمعة الماضى إنها "تريد التوصل سريعاً لقرار بهذا الشأن"، بينما قال متحدث باسم الدورة الأولمبية إن "القائمين على التنظيم يبحثون الوضع أملاً فى التوصل إلى قرار قريباً.

التعليقات