• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إصابة 13 إسرائيلي بشلل في الوجه بسبب لقاح كورونا الاتحاد الأوروبى يعلق الدعم الذي يقدمه لإثيوبيا فوز موسيفيني بفترة رئاسية جديدة في أوغندا رسمياً..أرمين لاشيت خليفة ميركل في الحكم قريباً.. تونس تستقبل تعديل وزاري جديد تسير أسطول صيني نحو خليج عدن لاتمام تلك المهمة أفغانستان:مقتل 13 شرطي في هجوم لحركة طالبان الاتحاد الأوروبى يعلق مساعدات لإثيوبيا منظمة ألمانية معنية بمساعدة الأطفال: عواقب الإغلاق فادحة الصين تسجل أعلى زيادة بإصابات كورونا في أكثر من 10 أشهر كوريا الشمالية تكشف عن أقوى سلاح في العالم رغم كل ما حدث بالكونغرس.. شعبية ترمب تصمد وبنس يرتفع محمود عباس يدعو لانتخابات فلسطينية عامّة.. وحماس ترحّب إعدام نويد.. إيران تواصل سجن شقيقيه وتحرمهما من التواصل مع العائلة تأهبا لتنصيب بايدن.. واشنطن تتحول لثكنة عسكرية ومعالم شهيرة تغلق

الاربعاء 29/06/2016 - 04:51 بتوقيت نيويورك

أميركا تدين هجمات اسطنبول.. وترامب يدخل على الخط

أميركا تدين هجمات اسطنبول.. وترامب يدخل على الخط

المصدر / وكالات

أدان البيت الأبيض اليوم الثلاثاء "بأشد العبارات الممكنة" الهجمات على المطار الرئيسي في اسطنبول وقال إن الولايات المتحدة تبقى ثابتة في دعمها لتركيا.

و قالت هيلاري كلينتون المرشحة الديمقراطية لانتخابات الرئاسة الأمريكية اليوم الثلاثاء إن الهجمات على المطار الرئيسي في اسطنبول تذكرة بأن الولايات المتحدة "لا يمكن أن تتراجع".

كما قالت كلينتون في بيان "هجوم اليوم يقوي عزمنا على هزيمة قوى الإرهاب في مختلف أنحاء العالم... يجب أن نعمق تعاوننا مع حلفائنا وشركائنا في الشرق الأوسط وأوروبا لمواجهة هذا التهديد".

قال دونالد ترامب المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية اليوم الثلاثاء بعد الهجمات على المطار الرئيسي في اسطنبول إن "التهديد الإرهابي لم يكن يوما أكبر من ذلك".

وقال ترامب "أعداؤنا يتسمون بالوحشية والقسوة وسيفعلون أي شيء لقتل من لا ينحني لإرادتهم. يجب علينا اتخاذ خطوات الآن لحماية أميركا من الإرهابيين وبذل كل ما في وسعنا لتحسين أمننا وللحفاظ على أمن أميركا".

وقالت وزارة الأمن الداخلي الأمريكية اليوم الثلاثاء إنها تواصل متابعة الأحداث في المطار الرئيسي في اسطنبول عن كثب. وقالت الوزارة في بيان "أطلع الوزير جيه جونسون على الوضع ويصدر توجيهات لاتخاذ الإجراءات المناسبة".

التعليقات