• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إصابة 13 إسرائيلي بشلل في الوجه بسبب لقاح كورونا الاتحاد الأوروبى يعلق الدعم الذي يقدمه لإثيوبيا فوز موسيفيني بفترة رئاسية جديدة في أوغندا رسمياً..أرمين لاشيت خليفة ميركل في الحكم قريباً.. تونس تستقبل تعديل وزاري جديد تسير أسطول صيني نحو خليج عدن لاتمام تلك المهمة أفغانستان:مقتل 13 شرطي في هجوم لحركة طالبان الاتحاد الأوروبى يعلق مساعدات لإثيوبيا منظمة ألمانية معنية بمساعدة الأطفال: عواقب الإغلاق فادحة الصين تسجل أعلى زيادة بإصابات كورونا في أكثر من 10 أشهر كوريا الشمالية تكشف عن أقوى سلاح في العالم رغم كل ما حدث بالكونغرس.. شعبية ترمب تصمد وبنس يرتفع محمود عباس يدعو لانتخابات فلسطينية عامّة.. وحماس ترحّب إعدام نويد.. إيران تواصل سجن شقيقيه وتحرمهما من التواصل مع العائلة تأهبا لتنصيب بايدن.. واشنطن تتحول لثكنة عسكرية ومعالم شهيرة تغلق

الاربعاء 29/06/2016 - 04:52 بتوقيت نيويورك

مقتل جنديين تركيين بهجومين للعمال الكردستاني

مقتل جنديين تركيين بهجومين للعمال الكردستاني

المصدر / وكالات

قُتل جنديان تركيان وأصيب ثلاثة آخرين، مساء الثلاثاء، في هجومين لمسلحين أكراد في مقاطعة ديار بكر جنوب شرقي #تركيا ، وفق الجيش التركي.

وقالت القوات المسلحة في بيان، الأربعاء، إن مقاتلي #حزب_العمال_الكردستاني شنوا هجوماً على أحد أحياء ديار بكر، مما أدى إلى إصابة أربعة جنود توفي أحدهم بالمستشفى.

كما ذكرت أن مقاتلي العمال الكردستاني قتلوا بالرصاص جندياً ثانياً في منطقة بسميل بديار بكر بعد أن خرج من عربته أمام منزله.

وقتل ما يربو على 40 ألف شخص في الصراع منذ أن بدأ حزب العمال الكردستاني تمرده عام 1984. وتصنف تركيا وحلفاؤها الغربيون الحزب كمنظمة إرهابية. وتصاعدت أعمال العنف منذ انهيار اتفاق وقف إطلاق النار في تموز/يوليو الماضي.

التعليقات