• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 30/06/2016 - 07:30 بتوقيت نيويورك

مقتل أكثر من 30 شرطى أفغانى فى هجوم انتحارى لحركة "طالبان"

مقتل أكثر من 30 شرطى أفغانى فى هجوم انتحارى لحركة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

اجم مفجر انتحاري، اليوم الخميس، حافلة تقل رجال شرطة متدربين أفغان، ما أسفر عن مقتل 30 منهم، فيما تبنت حركة طالبان الهجوم.

وقال موسى رحماتي، حاكم منطقة باغمان، إن الهجوم وقع على بعد نحو 20 كيلومترا إلى الغرب من العاصمة كابل.

وأضاف أن رجال الشرطة المتدربين كانوا عائدين من مركز تدريب في ولاية وارداك، متوجهين الى العاصمة في إجازة.

كما أكد متحدث في وزارة الداخلية موقع الهجوم، وقال إنه أفيد بوقوع انفجار عنيف، لكنه لم يدل بمزيد من التفاصيل بشأن الحادث.

وتبنت حركة طالبان مسؤولية الهجوم في رسالة بالبريد الإلكتروني أرسلها المتحدث باسم الحركة ذبيح الله مجاهد


الأكثر مشاهدة


التعليقات