• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إصابة 13 إسرائيلي بشلل في الوجه بسبب لقاح كورونا الاتحاد الأوروبى يعلق الدعم الذي يقدمه لإثيوبيا فوز موسيفيني بفترة رئاسية جديدة في أوغندا رسمياً..أرمين لاشيت خليفة ميركل في الحكم قريباً.. تونس تستقبل تعديل وزاري جديد تسير أسطول صيني نحو خليج عدن لاتمام تلك المهمة أفغانستان:مقتل 13 شرطي في هجوم لحركة طالبان الاتحاد الأوروبى يعلق مساعدات لإثيوبيا منظمة ألمانية معنية بمساعدة الأطفال: عواقب الإغلاق فادحة الصين تسجل أعلى زيادة بإصابات كورونا في أكثر من 10 أشهر كوريا الشمالية تكشف عن أقوى سلاح في العالم رغم كل ما حدث بالكونغرس.. شعبية ترمب تصمد وبنس يرتفع محمود عباس يدعو لانتخابات فلسطينية عامّة.. وحماس ترحّب إعدام نويد.. إيران تواصل سجن شقيقيه وتحرمهما من التواصل مع العائلة تأهبا لتنصيب بايدن.. واشنطن تتحول لثكنة عسكرية ومعالم شهيرة تغلق

الخميس 30/06/2016 - 10:18 بتوقيت نيويورك

أنقرة: سنواصل نهجنا نحو تقريب الآراء مع روسيا لحل الأزمة السورية

أنقرة: سنواصل نهجنا نحو تقريب الآراء مع روسيا لحل الأزمة السورية

المصدر / وكالات

أكد وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو، الخميس 30 يونيو/حزيران، أن أنقرة ستواصل الالتزام بانتهاج سياسة تقريب المواقف مع موسكو حول عملية التسوية السياسية في سوريا.

 وقال تشاووش أوغلو، في مقابلة مع قناة "NTV" التلفزيونية التركية، في إشارة إلى التعامل بين البلدين: "لم نعلق الحوار وكنا نبذل الجهود من أجل تقريب مواقفنا حتى في الفترة التي كنا نختلف فيها بالآراء إزاء المسألة السورية. وسنتمسك بالنهج ذاته".

وأضاف أن موقف تركيا نشط في قضايا تتعلق بالأزمة السورية، في سياق عمل التحالف الدولي ومجموعة أصدقاء سوريا، وذكر: "قلنا دوما أن على روسيا وإيران لعب دور هام في البحث عن حل مستقر في سوريا ومن الضروري انخراطهما في هذه العملية.. وموقفنا هذا لم يتغير".

التعليقات