• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

حاكم أوكراني: التعزيزات الروسية تتدفق على شرق البلاد أكثر من 4900 قتيل في تركيا وسوريا سموتريتش يكشف عن خططه لفرض سيطرته على المشروع الاستيطاني 'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي مفاجآت وفضائح "مدوية" لحزب الله زيلينسكي يجرد ساسة سابقين من الجنسية الأوكرانية منطاد التجسس الصيني يدشن عصر الحرب الباردة بين أميركا والصين حرب شوارع في باخموت.. وكييف تدفع بتعزيزات إلى محور أوغلدار وفاة الرئيس الباكستاني الأسبق برويز مشرف وثيقة مفبركة تزعم تأجير الممر الملاحي المهم لشركة إسرائيلية، لقاء يجمع بين وزير خارجية اسرائيل وزيلينسكي عمانيون ضد التطبيع :زيارة عمان لإسرائيل خيانة للقضية الفلسطينية

السبت 02/07/2016 - 04:49 بتوقيت نيويورك

إصابة 18 معتمرا جراء تدافع في ساحات الحرم المكي

إصابة 18 معتمرا جراء تدافع في ساحات الحرم المكي

المصدر / وكالات

أفادت مواقع سعودية، السبت 2 يوليو/تموز، بإصابة 18 معتمرا في الساعات الأولى من صباح اليوم جراء تدافع في ساحات الحرم المكي.


  • وقالت مواقع محلية إن إدارة الطوارئ والأزمات في منطقة مكة المكرمة، تلقت بلاغا من المركز الوطني للعمليات الأمنية حول حدوث تدافع في منطقة الحرم بجانب فندق دار التوحيد.

وهرعت الفرق الطبية المتمركزة داخل مناطق الإسناد في ساحات الحرم المكي إلى الموقع، وأسعفت المصابين الـ18، وتراوحت إصاباتهم بين الخفيفة والاختناق.

وذكرت "صحة مكة" أن جميع الحالات لم ينقل أي منها إلى المستشفيات جراء التدافع الذي حدث في المنطقة المعروفة بـ"الشبيكة"، مبينة أنه تم التعامل مع حالات إصابة بسيطة في الموقع فقط دون نقلها إلى المستشفيات.

وأوضحت الإدارة أن الحالات تم التعامل معها في الموقع، وغادر الجميع وهم بحالة صحية جيدة.

وكانت قوات الأمن العام السعودي قد ناشدت المواطنين والمقيمين الراغبين في أداء العمرة، الجمعة وليلة الـ27 من رمضان، بتأجيلها تفاديا للزحام، ورغم التحذير فقد أدى أكثر من 3 ملايين مصل صلاة العشاء والتراويح في المسجد الحرام ليلة الـ 27 من رمضان، مساء الجمعة 1 يوليو/تموز.

الأكثر مشاهدة


التعليقات