• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ناجون مصدومون بعد الزلزال في تركيا: "كأنها نهاية العالم" تركيا ترد على عرض إيلون ماسك الخاص بالزلزال زلزال يضرب غربي نيويورك مصير مأساوي لمستشفى تركي عدد قتلى الزلزال يقترب من "رقم مقلق".. وجار البحث عن ناجين روسيا تحشد قواتها شرقي أوكرانيا بعد زلزال تركيا العنيف.. هل مصر معرضة لخطر "تسونامي"؟ اعتداءات جنسية بحق المعتقلين في إيران.. صحيفة تكشف حاكم أوكراني: التعزيزات الروسية تتدفق على شرق البلاد أكثر من 4900 قتيل في تركيا وسوريا سموتريتش يكشف عن خططه لفرض سيطرته على المشروع الاستيطاني 'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي

الاحد 10/07/2016 - 14:06 بتوقيت نيويورك

حلاق يذبح عشيق زوجته بعد ضبطه معها وأسرة العشيق تقتل شقيقه ونجله

حلاق يذبح عشيق زوجته بعد ضبطه معها وأسرة العشيق تقتل شقيقه ونجله

المصدر / وكالات

أقدمَ زوجٌ مصريّ يعملُ حلاّقاً، على قتل عشيق زوجته عبر تسديد عدة طعنات قاتلة له، بعد أن ضبط زوجته بأحضانه.

وانتقمت أسرة العشيق من المتهم بعد تسليم نفسه للشرطة المصريّة، فهاجمت منزله، وقامت بذبح شقيقه (40 عامًا) ونجله (16 عامًا)، وألقت أجهزة الامن القبض علي 4 منهم.

وكشفت التحقيقات أنه حينما عاد الحلاق للمنزل عقب الإفطار لاستخدام دورة المياه، فوجئ بزوجته تفتح له باب الشقة مرتدية قميص نوم، وتحاول إدخاله إلي الحمام، وإبعاده عن غرفة أطفالهما، الا انه انتابه الشك في الامر عندما شاهد خيالًا يتحرك داخل الغرفة، وبفتح الباب فوجئ بوجود عشيق زوجته يرتدي ملابسه، فقام العشيق بالتعدي بالضرب علي الزوج الذي أسرع محضرًا سكينًا، وانهال بها طعنًا علي العشيق أثناء محاولته الهرب من الشقة، حيث سدد له عدة طعنات برجله فيما تمكنت الزوجة من الهرب.وتولت النيابة التحقيق في ملابسات الحادثة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات