• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 11/07/2016 - 02:47 بتوقيت نيويورك

الأسد لوفد أوروبي: سياسات الغرب نشرت الإرهاب

الأسد لوفد أوروبي: سياسات الغرب نشرت الإرهاب

المصدر / وكالات

قال رئيس النظام السوري بشار الأسد إن حكومات غربية تدعم "مجموعات إرهابية" في سوريا، مما أدى إلى تفشي الإرهاب في أوروبا، وذلك لدى استقباله أمس الأحد أول وفد من النواب الأوروبيين يزور دمشق منذ أربع سنوات.

واعتبر الأسد خلال استقباله خافيير كوسو نائب رئيس لجنة الشؤون الخارجية في البرلمان الأوروبي والوفد المرافق له، أن المشكلات التي تواجهها أوروبا من الإرهاب والتطرف وموجات الهجرة تعود إلى "تبني بعض قادة الغرب سياسات لا تخدم مصالح شعوبهم... خاصة عندما قدموا الدعم والغطاء السياسي للمجموعات الإرهابية في سوريا".

وقال بيان صادر عن رئاسة النظام إن الأسد أكد خلال اللقاء على أهمية دور البرلمانيين الأوروبيين في تصويب "السياسات الخاطئة لبعض حكوماتهم".

وأضاف البيان أن البرلمانيين الأوروبيين شددوا على ضرورة الحفاظ على سيادة سوريا، وأن السوريين وحدهم هم الذين يقررون مستقبل بلدهم بعيدا عن أي تدخل خارجي. 

. وقد التقى الوفد رئيسة مجلس الشعب ومفتي سوريا، وزار مراكز إيواء للنازحين ومستشفى عسكريا بدمشق يُعالج فيه جرحى قوات النظام

الأكثر مشاهدة


التعليقات