• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي مفاجآت وفضائح "مدوية" لحزب الله زيلينسكي يجرد ساسة سابقين من الجنسية الأوكرانية منطاد التجسس الصيني يدشن عصر الحرب الباردة بين أميركا والصين حرب شوارع في باخموت.. وكييف تدفع بتعزيزات إلى محور أوغلدار وفاة الرئيس الباكستاني الأسبق برويز مشرف وثيقة مفبركة تزعم تأجير الممر الملاحي المهم لشركة إسرائيلية، لقاء يجمع بين وزير خارجية اسرائيل وزيلينسكي عمانيون ضد التطبيع :زيارة عمان لإسرائيل خيانة للقضية الفلسطينية بنك أمريكي بارز يحذر من مخاطر الاستثمار في "إسرائيل" الصين توطد علاقتها بروسيا ميدفيديف: ردنا على قصف القرم سيكون حارقاً

الاثنين 11/07/2016 - 09:50 بتوقيت نيويورك

الإمارات تمنع مواطنيها من السفر الى لبنان

الإمارات تمنع مواطنيها من السفر الى لبنان

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت وزارة الخارجية الإمارتية، عن منع سفر إلى دولة واحدة جديدة أمام المواطنين خلال عطلة صيف 2016، فيما حذرت من التوجه إلى 13 دولة لأسباب أمنية وصحية.

ومنعت الوزارة عبر موقعها الإلكتروني، المواطنين من السفر إلى الجمهورية اللبنانية، في أحدث قرارات المنع، وذلك بسبب الأوضاع الأمنية، فيما حذرت من السفر إلى 10 دول للسبب عينه ومنها سوريا واليمن وجنوب السودان وأفغانستان والصومال وأوكرانيا وباكستان ونيجيريا والعراق وليبيا.

وبناء على مخاوف صحية وجهت الخارجية المواطنين الإماراتيين إلى عدم السفر لثلاث دول، وهي جمهورية سيراليون وليبيريا بسبب فايروس ايبولا، وجمهورية تنزانيا بسبب وباء الكوليرا.

وتأتي توجيهات وزارة الخارجية الإماراتية، بهدف الحفاظ على سلامة المواطنين ورعايتهم وتجنيبهم أي مخاطر قد تحدق بهم خارج الدولة

الأكثر مشاهدة


التعليقات