• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ترامب: الكورونا تحت السيطرة في أمريكا رئيس وزراء تيمور الشرقية يقدم استقالته ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية لـ9 أشخاص تزامن مع زيارة ترمب للهند.. قانون جديد للجنسية يوقع 5 قتلى تقرير أميركي: كورونا قد يتحول وباء بالشرق الأوسط بسبب إيران واشنطن: الوضع في إدلب مقزز وعلى روسيا وإيران حماية المدنيين البحرين تعلن عن تسجيل 6 حالات جديدة مصابة بفيروس "كورونا" قادمة من إيران أردوغان: لا اتفاق حتى الآن على قمة رباعية بشأن سوريا التصعيد في غزة.. جرحى بغارات للاحتلال وإسرائيل تعلق الدراسة في المستوطنات المتاخمة هل يقترب المرشح الاشتراكي ساندرز من البيت الأبيض؟ قوات أمريكية تعتقل شيخ عشيرة عراقي بعد إنزال جوي على منزله صحة الكويت: إصابة 3 أشخاص بفيروس كورونا استقالة رئيس وزراء ماليزيا تنامي الخوف من كورونا بعد زيادة الإصابات خارج الصين النمسا تمنع دخول قطار من إيطاليا بسبب كورونا

الاربعاء 13/07/2016 - 07:16 بتوقيت نيويورك

ألمانيا: جارى تنفيذ عملية الإجلاء الكاملة للأجانب فى جنوب السودان

ألمانيا:  جارى تنفيذ عملية الإجلاء الكاملة للأجانب فى جنوب السودان

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت وزارة الخارجية الألمانية، اليوم الأربعاء، أن سلاح الجو الألماني يقوم حاليا بإجلاء الأجانب الموجودين في جنوب السودان، حيث وقعت مواجهات دامية بين القوات الموالية للحكومة والمتمردين السابقين.

وقالت متحدثة باسم الوزارة إن "خلية الأزمة قررت إجلاء الرعايا الألمان، ومن الاتحاد الأوروبي، ودول أخرى من العالم، وعمليات الإجلاء جارية، وتتم جوا بواسطة طائرات لسلاح الجو الألماني".

وأضافت المتحدثة سوسن شبلي، في برلين، أن مسئولين درسوا، خلال الأيام الأخيرة، إمكانية مغادرة نحو 100 مواطن ألماني متبقين في جنوب السودان بسلام.

يشار إلى أن الرحلات التجارية من وإلى عاصمة جنوب السودان، جوبا، ألغيت بعد اشتعال العنف في البلاد، لكن رحلات الطيران العارض تجلي عمال الإغاثة وغيرهم من المواطنين الأجانب.

التعليقات