• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الأمم المتحدة: المعارك في سوريا بلغت مستوى مرعبا وشردت 900 ألف شخص الحكومة السودانية تتحدث عن ثلاثة احتمالات بشأن محاكمة البشير ورفاقه اليابان.. انتهاء فترة الحجر الصحي للسفينة الموبوءة دايموند برنسيس السعودية تدعو إلى إجراء محادثات مباشرة بين الإسرائيليين والفلسطينيين بولتون يحذر من إمكانية عرقلة البيت الأبيض لنشر مذكراته أول أمر لـ أردوغان اليوم.. اعتقال 228 فردًا من القوات المسلحة بعد وفاة ناشط.. متظاهرون يقطعون جسر الرينغ في بيروت مجدداً كورونا يتراجع.. والصحة العالمية: لا تتفاءلوا 7 قتلى و11 جريحا بانفجار شاحنة في كولومبيا الحرس الثوري الإيراني: لدينا إمكانات كبيرة للقضاء على إسرائيل لكن الظروف ليست مواتية السلطات التركية تأمر باعتقال 228 شخصا للاشتباه في صلاتهم بغولن إسرائيل تعتزم تنظيم رحلات مباشرة إلى السعودية للحج فيروس كورونا.. الصين تعلن ارتفاع الإصابات والإمارات تسجل حالة جديدة نتنياهو يعترف رسميا: الطائرات التجارية الإسرائيلية بدأت تحلق في أجواء السودان صور غريبة لجسر تسير عليه وزيرة مصرية تثير السخرية

الاربعاء 13/07/2016 - 17:54 بتوقيت نيويورك

وصية كاميرون لخليفته تيريزا ماي

وصية كاميرون لخليفته تيريزا ماي

المصدر / وكالات

دعا رئيس الوزراء البريطاني المستقيل ديفيد كاميرون الأربعاء 13 يوليو/تموز خليفته تيريزا ماي إلى الحفاظ على علاقات وثيقة مع الاتحاد الأوروبي.

وفي آخر جلسة "أسئلة وأجوبة" له في البرلمان، قال كاميرون: "سأفتقد ضجيج النواب، وانتقادات المعارضة". التي رافقته أثناء أدائه عمله خلال السنوات الست الماضية.

إلا أنه أشار إلى أن رياح السياسة متقلبة ودفعته إلى الخروج من منصبه فجأة بعدما مثل "المستقبل في أحد الأيام".

وأوصى كاميرون الوزيرة ماي التي كانت تجلس إلى جانبه: "نصيحتي إلى خليفتي، التي هي مفاوضة لامعة، علينا أن نحاول البقاء قريبين قدر الإمكان من الاتحاد الأوروبي لمصلحة التجارة والتعاون والأمن".

ويتوقع أن تبدأ تيريزا ماي إعلان وزراء حكومتها الجديدة قبل نهاية الأربعاء، بما في ذلك وزير "البريكست" الذي سيفاوض الاتحاد الأوروبي بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد، ومسألة السفر والتجارة معه.

التعليقات