• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

باريس تستدعي السفير الإيراني على أراضيها تداول الصور الأولى لحادث الطعن في باريس العراق تعلن تعليق الرحلات الجوية مع طهران بناءً عن طلب إيران إيران: سقوط طائرة تدريب بالقرب من طهران احتجاجات غاضبة للتلاميذ والأساتذة في شوارع إيطاليا فرنسا:عملية طعن بالقرب من مجلة شارلي إبدوا أسفر عن مصابين باريس تفتح تحقيقً بحق مصرف بقضية جرائم ضد الإنسانية في الخرطوم خلال 6 أشهر.. إجراء انتخابات رئاسية وتشريعية في فلسطين 489 من خبراء الأمن القومي الأمريكي يدعمون بايدن ضد ترامب التشيك تطالب بإعادة المهاجرين إلى بلادهم الأصلية كورونا يهاجم البنك المركزي اللبناني بشراسة بدء التجارب السريرية للقاح الفيروسي"سبوتنيك v" على كبار السن تفاصيل سقوط مروحية عسكرية تابعة للجيش الليبي رسمياً.. العراق تغلق حدودها مع إيران دون ذكر السبب اصطدام سفينة تبريد روسية بمضيق البلطيق

الاربعاء 13/07/2016 - 17:54 بتوقيت نيويورك

وصية كاميرون لخليفته تيريزا ماي

وصية كاميرون لخليفته تيريزا ماي

المصدر / وكالات

دعا رئيس الوزراء البريطاني المستقيل ديفيد كاميرون الأربعاء 13 يوليو/تموز خليفته تيريزا ماي إلى الحفاظ على علاقات وثيقة مع الاتحاد الأوروبي.

وفي آخر جلسة "أسئلة وأجوبة" له في البرلمان، قال كاميرون: "سأفتقد ضجيج النواب، وانتقادات المعارضة". التي رافقته أثناء أدائه عمله خلال السنوات الست الماضية.

إلا أنه أشار إلى أن رياح السياسة متقلبة ودفعته إلى الخروج من منصبه فجأة بعدما مثل "المستقبل في أحد الأيام".

وأوصى كاميرون الوزيرة ماي التي كانت تجلس إلى جانبه: "نصيحتي إلى خليفتي، التي هي مفاوضة لامعة، علينا أن نحاول البقاء قريبين قدر الإمكان من الاتحاد الأوروبي لمصلحة التجارة والتعاون والأمن".

ويتوقع أن تبدأ تيريزا ماي إعلان وزراء حكومتها الجديدة قبل نهاية الأربعاء، بما في ذلك وزير "البريكست" الذي سيفاوض الاتحاد الأوروبي بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد، ومسألة السفر والتجارة معه.

التعليقات