• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الأمم المتحدة: المعارك في سوريا بلغت مستوى مرعبا وشردت 900 ألف شخص الحكومة السودانية تتحدث عن ثلاثة احتمالات بشأن محاكمة البشير ورفاقه اليابان.. انتهاء فترة الحجر الصحي للسفينة الموبوءة دايموند برنسيس السعودية تدعو إلى إجراء محادثات مباشرة بين الإسرائيليين والفلسطينيين بولتون يحذر من إمكانية عرقلة البيت الأبيض لنشر مذكراته أول أمر لـ أردوغان اليوم.. اعتقال 228 فردًا من القوات المسلحة بعد وفاة ناشط.. متظاهرون يقطعون جسر الرينغ في بيروت مجدداً كورونا يتراجع.. والصحة العالمية: لا تتفاءلوا 7 قتلى و11 جريحا بانفجار شاحنة في كولومبيا الحرس الثوري الإيراني: لدينا إمكانات كبيرة للقضاء على إسرائيل لكن الظروف ليست مواتية السلطات التركية تأمر باعتقال 228 شخصا للاشتباه في صلاتهم بغولن إسرائيل تعتزم تنظيم رحلات مباشرة إلى السعودية للحج فيروس كورونا.. الصين تعلن ارتفاع الإصابات والإمارات تسجل حالة جديدة نتنياهو يعترف رسميا: الطائرات التجارية الإسرائيلية بدأت تحلق في أجواء السودان صور غريبة لجسر تسير عليه وزيرة مصرية تثير السخرية

السبت 16/07/2016 - 06:50 بتوقيت نيويورك

"داعش" يعلن مسؤوليته عن هجوم "نيس"



المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن تنظيم داعش اليوم السبت مسؤوليته عن الهجوم العنيف الذي تعرضت له مدينة نيس الفرنسية يوم الخميس وراح ضحيته 84 شخصا على الأقل.

وذكرت وكالة أعماق للأنباء الداعمة للتنظيم عبر حسابها على تطبيق تليجرام “منفذ عملية الدهس في نيس بفرنسا هو أحد جنود الدولة الإسلامية ونفذ العملية استجابة لنداءات استهداف رعايا دول التحالف الذي يقاتل الدولة الإسلامية.

وفي نفس السياق ذكرت تقارير  أن مسؤولين فرنسيين اعتقلوا أربعة أشخاص لهم صلة بالرجل الذي نفذ هجوم بشاحنة أسفر عن مقتل أكثر من 80 شخصا في مدينة نيس.

وأفاد التقرير أن الزوجة السابقة للمهاجم 31/ عاما/ محتجزة في السجن منذ أمس الجمعة.

تجدر الإشارة إلى أن تونسيا يدعى محمد لحويج بوهلال31/ عاما/ قاد شاحنة  أمس الأول الخميس في مدينة نيس الفرنسية خلال الاحتفالات بالعيد القومي ودهس بها العديد من المحتفلين الأمر الذي أدى إلى مقتل 84 شخصا وإصابة أكثر من 200 آخرين.

التعليقات