• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

باريس تستدعي السفير الإيراني على أراضيها تداول الصور الأولى لحادث الطعن في باريس العراق تعلن تعليق الرحلات الجوية مع طهران بناءً عن طلب إيران إيران: سقوط طائرة تدريب بالقرب من طهران احتجاجات غاضبة للتلاميذ والأساتذة في شوارع إيطاليا فرنسا:عملية طعن بالقرب من مجلة شارلي إبدوا أسفر عن مصابين باريس تفتح تحقيقً بحق مصرف بقضية جرائم ضد الإنسانية في الخرطوم خلال 6 أشهر.. إجراء انتخابات رئاسية وتشريعية في فلسطين 489 من خبراء الأمن القومي الأمريكي يدعمون بايدن ضد ترامب التشيك تطالب بإعادة المهاجرين إلى بلادهم الأصلية كورونا يهاجم البنك المركزي اللبناني بشراسة بدء التجارب السريرية للقاح الفيروسي"سبوتنيك v" على كبار السن تفاصيل سقوط مروحية عسكرية تابعة للجيش الليبي رسمياً.. العراق تغلق حدودها مع إيران دون ذكر السبب اصطدام سفينة تبريد روسية بمضيق البلطيق

السبت 16/07/2016 - 06:50 بتوقيت نيويورك

"داعش" يعلن مسؤوليته عن هجوم "نيس"



المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن تنظيم داعش اليوم السبت مسؤوليته عن الهجوم العنيف الذي تعرضت له مدينة نيس الفرنسية يوم الخميس وراح ضحيته 84 شخصا على الأقل.

وذكرت وكالة أعماق للأنباء الداعمة للتنظيم عبر حسابها على تطبيق تليجرام “منفذ عملية الدهس في نيس بفرنسا هو أحد جنود الدولة الإسلامية ونفذ العملية استجابة لنداءات استهداف رعايا دول التحالف الذي يقاتل الدولة الإسلامية.

وفي نفس السياق ذكرت تقارير  أن مسؤولين فرنسيين اعتقلوا أربعة أشخاص لهم صلة بالرجل الذي نفذ هجوم بشاحنة أسفر عن مقتل أكثر من 80 شخصا في مدينة نيس.

وأفاد التقرير أن الزوجة السابقة للمهاجم 31/ عاما/ محتجزة في السجن منذ أمس الجمعة.

تجدر الإشارة إلى أن تونسيا يدعى محمد لحويج بوهلال31/ عاما/ قاد شاحنة  أمس الأول الخميس في مدينة نيس الفرنسية خلال الاحتفالات بالعيد القومي ودهس بها العديد من المحتفلين الأمر الذي أدى إلى مقتل 84 شخصا وإصابة أكثر من 200 آخرين.

التعليقات