• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 17/07/2016 - 07:27 بتوقيت نيويورك

فلسطين:قوات الاحتلال تهدم 23 مبنى فى بلدة"عناتا"

فلسطين:قوات الاحتلال تهدم 23 مبنى فى بلدة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ذكر تقرير مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشئون الإنسانية فى الأراضي الفلسطينية المحتلة أوتشا أن السلطات الإسرائيلية هدمت في 12 و13 يوليو الجاري 23 مبنى في المنطقة “ج” فى بلدة عناتا وتجمّع شمال عناتا البدوي المجاور والقدس الشرقية “ جبل المبكر “ بحجة عدم حصولها على تراخيص بناء إسرائيلية مما أسفر عن تهجير 43 شخصا من بينهم 25 طفلا.

وأضاف التقرير عن الفترة من 5 إلى 11 يوليو أن القوات الإسرائيلية مازالت تغلق عدة محاور طرق تصل بين قرى وبلدات فلسطينية فى محافظة الخليل، بعد الإغلاق الشامل الذي فرض فى 2 يوليو فى أعقاب مقتل مستوطنين إسرائيليين اثنين فى حادثين منفصلين مما نتج عنه تعطل قدرة الوصول ما يقرب من 40 ألف فلسطينى إلى الخدمات وأماكن كسب العيش بصورة كبيرة.

وأفاد بأن محكمة العدل العليا الإسرائيلية رفضت فى 7 يوليو التماسا ضد عملية هدم عقابية لمنزل فلسطيني من قباطية بجنين اعتقل بعد الاشتباه به بتقديم المساعدة فى عملية طعن أدت إلى مقتل إسرائيليين فى القدس الشرقية فى فبراير 2015 ، مشيرا إلى أن وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “الاونروا” دعت السلطات الإسرائيلية إلى إنهاء إجراء الهدم العقابي.

ولفت التقرير إلى أن القوات الإسرائيلية أطلقت فى سبع حوادث على الأقل فى قطاع غزة النار فى المناطق المقيد الوصول إليها على طول السياج الفاصل وفى البحر دون الإبلاغ عن وقوع إصابات بينما توغلت القوات الإسرائيلية داخل القطاع فى أربع حوادث ونفذت عمليات تجريف وحفر للأراضي.

ورغم تحسن ظروف سلامة العمل فى السنوات الأخيرة، لا تزال هذه القضية تمثل مشكلة فى الصين، حيث يتم تجاهل اللوائح بشكل روتينى وتخفض التكاليف من قبل الإدارات وهو ما يؤدى غالبا إلى وقوع حوادث

الأكثر مشاهدة


التعليقات