• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 20/07/2016 - 03:31 بتوقيت نيويورك

مصر.. توزع مساعدات إنسانية في خمس محافظات سورية

مصر.. توزع مساعدات إنسانية في خمس محافظات سورية

المصدر / وكالات

أكد القائم بأعمال السفارة المصرية في دمشق محمد ثروت سليم أن البعثة المصرية في دمشق نجحت في توزيع مساعدات غذائية إلى خمس محافظات رئيسية في سورية هي: دمشق وريفها والقنيطرة ودرعا والسويداء، مشيراً وفق موقع «اليوم السابع» الإلكتروني المصري إلى أن التوزيع الجغرافي للمساعدات وكذلك اختيار المناطق، يعكس حرص القاهرة على تقديم المساعدات إلى جميع المناطق في سورية من دون أي تمييز.

ولفت سليم إلى أنه سبق لمصر أن قدمت الجزء الأول من المساعدات في 10 حزيران الماضي، بالتزامن مع بدء شهر رمضان المبارك إلى مدينة دوما في الغوطة الشرقية بريف دمشق.

من جهته قال «المرصد السوري لحقوق الإنسان»: إن قافلة مؤلفة من نحو 20 شاحنة، تحمل مساعدات إنسانية دخلت إلى بلدة سرغايا، برعاية الأمم المتحدة وإشراف من منظمة الهلال الأحمر السوري.

الأكثر مشاهدة


التعليقات