• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ناجون مصدومون بعد الزلزال في تركيا: "كأنها نهاية العالم" تركيا ترد على عرض إيلون ماسك الخاص بالزلزال زلزال يضرب غربي نيويورك مصير مأساوي لمستشفى تركي عدد قتلى الزلزال يقترب من "رقم مقلق".. وجار البحث عن ناجين روسيا تحشد قواتها شرقي أوكرانيا بعد زلزال تركيا العنيف.. هل مصر معرضة لخطر "تسونامي"؟ اعتداءات جنسية بحق المعتقلين في إيران.. صحيفة تكشف حاكم أوكراني: التعزيزات الروسية تتدفق على شرق البلاد أكثر من 4900 قتيل في تركيا وسوريا سموتريتش يكشف عن خططه لفرض سيطرته على المشروع الاستيطاني 'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي

السبت 06/08/2016 - 06:27 بتوقيت نيويورك

ليبيا:ارتفاع قتلى الجيش إلى 11 جندى جنوب غرب درنة

ليبيا:ارتفاع قتلى الجيش إلى 11 جندى جنوب غرب درنة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ارتفع عدد قتلى الجيش الليبي إلى 11 جنديا، جراء الاشتباكات مع ما يُعرف بـ«مجلس شورى درنة» في منطقة الظهر الأحمر جنوبي غرب درنة.

كانت الإحصائية الأولية أفادت بمقتل 7 جنود بالجيش الليبي جراء الاشتباكات، أمس، غرب مدينة درنة.

وأكد الناطق الرسمي باسم مجموعة عمليات عمر المختار لتحرير درنة، على بوستة، «أن الجماعات الإرهابية شنت هجوما مباغتا ضد تمركزات القوات المسلحة بمحور الظهر الأحمر، ما أدى إلى مقتل 11 جنديا».

وأضاف «أن منتسبي مجموعة عمليّات عمر المختار التابعة للقيادة العامة للقوات المسلحة فرضوا سيطرتهم على المواقع التابعة للكتيبة 276 في المحور الغربي للمدينة (ساحل كرسة) بعد محاولة ميليشيا ما يعرف بمجلس الشورى وتنظيم أنصار الشريعة القريبة من تنظيم (القاعدة) الإرهابي التقدم والسيطرة على مقر الكتيبة».

ونفى بوستة ما تتداوله الجماعات الإرهابية بشأن تراجع قوات الجيش وسيطرتهم على محور الظهر الأحمر.

الأكثر مشاهدة


التعليقات