• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

بعد زلزال تركيا العنيف.. هل مصر معرضة لخطر "تسونامي"؟ اعتداءات جنسية بحق المعتقلين في إيران.. صحيفة تكشف حاكم أوكراني: التعزيزات الروسية تتدفق على شرق البلاد أكثر من 4900 قتيل في تركيا وسوريا سموتريتش يكشف عن خططه لفرض سيطرته على المشروع الاستيطاني 'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي مفاجآت وفضائح "مدوية" لحزب الله زيلينسكي يجرد ساسة سابقين من الجنسية الأوكرانية منطاد التجسس الصيني يدشن عصر الحرب الباردة بين أميركا والصين حرب شوارع في باخموت.. وكييف تدفع بتعزيزات إلى محور أوغلدار وفاة الرئيس الباكستاني الأسبق برويز مشرف وثيقة مفبركة تزعم تأجير الممر الملاحي المهم لشركة إسرائيلية،

الجمعة 11/12/2015 - 00:37 بتوقيت نيويورك

ستتخلص من 30 مرضا ..اذا شربت هذا المشروب

ستتخلص من 30 مرضا ..اذا شربت هذا المشروب

المصدر / وكالات

تراكم السموم بجسم الانسان هي العامل الاساسي للاصابة بكثير من الامراض وقد يلجأ الكثير الى زيارة الطبيب واخذ الكثير من الادوية التي يكون لها في اغلب الاوقات اثار جانبية كثيرة .

وقد يمكننا ايضا استخدام الاعشاب والنباتات العطرية في التخلص من السموم الموجودة بالجسم ومن ثم علاج الكثير من الامراض .واليوم نقدم لكم وصفة طبيعية للتخلص من السموم المتراكمة بالجسم مكونة من الكركم والقرفة والجنزبيل والقرنفل والهيل او الحبهان.

فقد يتميز الكركم بقدرته الفائقة على التخلص من السموم كما انه يعالح الاحساس بالدوخة والشعور بالغيثان كما انه مضاد قوي للالتهابات التي تحدث بالجسم كما انه يعالج الديدان ويقي من الاصابة بالسرطان.

ويساعد القرنفل بشكل كبير في حماية الجسم من الاصابة بالعدوى،ويقوم الجنزبيل بتنشيط الدورة الدموية ،والقرفة تساعد في حرق الدهون المتراكمة بالجسم كما انها مضاد قوي لكثير من الالتهابات.

مكونات الوصفة:
ملعقة صغيرة من القرفة
ملعقة صغيرة من الجنزبيل
قليل من القرنفل
نصف ملعقة من الكركم
رشة من الحبهان او الهيل المطحون
نصف كوب من حليب جوز الهند
ملعقتين من عسل النحل
كوبين من الماء
الطريقة:

نقوم بمزج جميع المكونات ما عدا حليب جوز الهند،ثم نقوم بغلي الماء واضافته الى المكونات والتي تفضل ان تكون مطحونة

نقوم بتغطية المشروب لمدة 5 دقائق ،ثم نقوم بتصفيته ويضاف اليه حليب جوز الهند الساخن ويشرب

الأكثر مشاهدة


التعليقات