• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 11/12/2015 - 00:37 بتوقيت نيويورك

ستتخلص من 30 مرضا ..اذا شربت هذا المشروب

ستتخلص من 30 مرضا ..اذا شربت هذا المشروب

المصدر / وكالات

تراكم السموم بجسم الانسان هي العامل الاساسي للاصابة بكثير من الامراض وقد يلجأ الكثير الى زيارة الطبيب واخذ الكثير من الادوية التي يكون لها في اغلب الاوقات اثار جانبية كثيرة .

وقد يمكننا ايضا استخدام الاعشاب والنباتات العطرية في التخلص من السموم الموجودة بالجسم ومن ثم علاج الكثير من الامراض .واليوم نقدم لكم وصفة طبيعية للتخلص من السموم المتراكمة بالجسم مكونة من الكركم والقرفة والجنزبيل والقرنفل والهيل او الحبهان.

فقد يتميز الكركم بقدرته الفائقة على التخلص من السموم كما انه يعالح الاحساس بالدوخة والشعور بالغيثان كما انه مضاد قوي للالتهابات التي تحدث بالجسم كما انه يعالج الديدان ويقي من الاصابة بالسرطان.

ويساعد القرنفل بشكل كبير في حماية الجسم من الاصابة بالعدوى،ويقوم الجنزبيل بتنشيط الدورة الدموية ،والقرفة تساعد في حرق الدهون المتراكمة بالجسم كما انها مضاد قوي لكثير من الالتهابات.

مكونات الوصفة:
ملعقة صغيرة من القرفة
ملعقة صغيرة من الجنزبيل
قليل من القرنفل
نصف ملعقة من الكركم
رشة من الحبهان او الهيل المطحون
نصف كوب من حليب جوز الهند
ملعقتين من عسل النحل
كوبين من الماء
الطريقة:

نقوم بمزج جميع المكونات ما عدا حليب جوز الهند،ثم نقوم بغلي الماء واضافته الى المكونات والتي تفضل ان تكون مطحونة

نقوم بتغطية المشروب لمدة 5 دقائق ،ثم نقوم بتصفيته ويضاف اليه حليب جوز الهند الساخن ويشرب

الأكثر مشاهدة


التعليقات