• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ناجون مصدومون بعد الزلزال في تركيا: "كأنها نهاية العالم" تركيا ترد على عرض إيلون ماسك الخاص بالزلزال زلزال يضرب غربي نيويورك مصير مأساوي لمستشفى تركي عدد قتلى الزلزال يقترب من "رقم مقلق".. وجار البحث عن ناجين روسيا تحشد قواتها شرقي أوكرانيا بعد زلزال تركيا العنيف.. هل مصر معرضة لخطر "تسونامي"؟ اعتداءات جنسية بحق المعتقلين في إيران.. صحيفة تكشف حاكم أوكراني: التعزيزات الروسية تتدفق على شرق البلاد أكثر من 4900 قتيل في تركيا وسوريا سموتريتش يكشف عن خططه لفرض سيطرته على المشروع الاستيطاني 'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي

السبت 13/08/2016 - 03:37 بتوقيت نيويورك

النفط يعزز مكاسبه بدعم تفاؤل السعودية باستقرار الأسواق

النفط يعزز مكاسبه بدعم تفاؤل السعودية باستقرار الأسواق

المصدر / وكالات

صعدت أسعار النفط حوالي 2 بالمئة، مسجلة أكبر زيادة أسبوعية منذ أبريل ومعززة مكاسب الجلسة السابقة، التي بلغت حوالي 5 بالمئة والتي أثارتها مشتريات لتغطية مراكز مدينة بعد تعليقات لوزير الطاقة السعودي بشأن الطمأنة تجاه استقرار السوق.

وتراجع النفط عن بعض مكاسبه بعد بيانات من شركة بيكر هيوز لخدمات الطاقة، أظهرت ارتفاع عدد الحفارات النفطية قيد التشغيل في الولايات المتحدة للاسبوع السابع على التوالي وهي أطول سلسلة من الارتفاعات في أكثر من عامين. وأضافت شركات انتاج الخام 17 حفارا نفطيا في الاسبوع المنتهي في 12 أغسطس وهي أكبر زيادة منذ ديسمبر.

وأنهت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت لأقرب استحقاق جلسة التداول مرتفعة 93 سنتا أو 2.02 بالمئة لتسجل عند التسوية 46.97 دولار للبرميل بعد أن لامست 47.05 دولار وهو أعلى مستوى في أكثر من ثلاثة أسابيع.

وصعدت عقود خام القياس الأميركي غرب تكساس الوسيط دولارا أو 2.30 بالمئة لتبلغ عند التسوية 44.49 دولار للبرميل بعد أن قفزت اثناء الجلسة إلى 44.60 دولار وهو أعلى مستوى منذ الثاني والعشرين من يوليو تموز.

وينهي الخامان كلاهما الاسبوع على مكاسب حوالي 6 بالمئة وهي أكبر زيادة أسبوعية منذ آواخر أبريل.

الأكثر مشاهدة


التعليقات