• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

انفجارين منفصلين بالعاصمة النيبالية يسفرا عن قتلي وجرحي بعد مرور 200 يوم.. إنهاء إضراب آلاف السجناء في تركيا "حفتر" يتهم مبعوث الأمم المتحدة لدي ليبيا بتقسيم البلاد للمرة الأولي في العراق.. القضاء يصدر أحكام بإعدام 3 فرنسيين إيران.."لا توجد مفاوضات مباشرة أو غير مباشرة مع أمريكا" ترامب: صواريخ كيم الأخيرة لم تقلقني بل أقلقت رجالي ترامب: إطلاق بعض الأسلحة الصغيرة من كوريا الشمالية لا يُزعجني "السترات الصفراء" تعود إلى شوارع فرنسا باشتباكات مع الشرطة روحاني يلوح بالاستفتاء.. هرباً من المأزق النووي ترمب غير منزعج من صواريخ كوريا.. "كيم سيفي بوعده" ترمب: مرحلة ما بعد الانتخابات.. أرقام ضخمة مع "طوكيو" ترجيح أميركي.. فصيلان استهدفا سفارة أميركا ببغداد العراق يؤكد: نعمل وسيطاً بين إيران وأميركا "كأنك رهينة".. مسؤولون أمريكيون يتحدثون عن صعوبة الطيران مع ترامب خامنئي يستجيب لنداء النواب السنة ويأمر بطرد المسيئين لأم المؤمنين والخلفاء

الإثنين 22/08/2016 - 04:32 بتوقيت نيويورك

إسرائيل تغير على غزة.. وأكثر من 20 قذيفة شمال القطاع

إسرائيل تغير على غزة.. وأكثر من 20 قذيفة شمال القطاع

المصدر / وكالات

أفادت مصادر طبية وأمنية أن فلسطينيين اثنين أصيبا في عدة غارات جوية شنها الطيران الحربي الإسرائيلي مساء الأحد على شمال ووسط قطاع غزة ليرتفع إلى 4 عدد المصابين في القصف الاسرائيلي الأحد.

وقال أشرف القدرة المتحدث باسم وزارة الصحة في القطاع "أصيب مواطنان بجروح متوسطة جراء عدة غارات جوية شنها الاحتلال على شمال القطاع مساء الأحد".

وأصيب اثنان آخران بجروح طفيفة أحدهما شاب يبلغ من العمر 20 عاماً ب"شظايا في الوجه جراء استهداف الاحتلال الاسرائيلي منطقة شمال القطاع بعد ظهر الأحد" وفق القدرة.

إلى ذلك، أكد مصدر أمني أن 4 غارات جوية شنها الطيران الحربي استهدفت ثلاث منها مواقع لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس ولسرايا القدس الجناح العسكري للجهاد الاسلامي وكتائب ابو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية في شمال القطاع. ما أسفر عن إصابة اثنين وإحداث أضرار في المواقع.

كما شنت غارة خامسة على أرض زراعية شرق مخيم البريج في وسط القطاع.

وأكد المصدر الأمني أن "أكثر من عشرين قذيفة مدفعية أطلقت على مناطق شمال القطاع" دون اصابات.

التعليقات