• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

مصرع مساعد وزير الدفاع اليمني في مصر واشنطن: قواتنا لن يتبقي منها سوي 200 جندي فقط الصين تصف "أمريكا" بـ"غير المسؤولة" بسبب العلاقات الأفريقية زيمبابوي تعلن حالة الطوارئ بسبب سقوط ضحايا ومفقودين في إعصار "إيدي" تفكيك 10 ألاف لغم شمال اليمن علي الحدود المشتركة مع السعودية قصف حوثي جنوب اليمن يسفر عن مقتل سيدة وإصابة 7 آخرون اليمن:خبراء إيرانيون يدربون الحوثيين على استهداف السفن وتفخيخ خطوط الملاحة تعرف على منفذ عملية سلفيت الفدائية النوعية .. "رامبو فلسطين" مسؤول أممي : مستوى الفقر والحرمان في غزة لا مثيل له في تاريخ البشرية الحديث تونس تستعد لتسلم صهر "زين العابدين بن علي" الكويت تمنع متظاهرين من الترشح للانتخابات بعد الـ40 ألف دولار.. مكافأة مدى الحياة لـ"فتى البيضة" الجزائر.. سيناريوهات ما بعد الجمعة الرابعة الفيضانات تقتل المزيد في إندونيسيا.. والحصيلة 77 ضحية إيران تستدعي سفيرها من كينيا.. بعد محاولته تهريب إرهابي

الإثنين 22/08/2016 - 04:32 بتوقيت نيويورك

إسرائيل تغير على غزة.. وأكثر من 20 قذيفة شمال القطاع

إسرائيل تغير على غزة.. وأكثر من 20 قذيفة شمال القطاع

المصدر / وكالات

أفادت مصادر طبية وأمنية أن فلسطينيين اثنين أصيبا في عدة غارات جوية شنها الطيران الحربي الإسرائيلي مساء الأحد على شمال ووسط قطاع غزة ليرتفع إلى 4 عدد المصابين في القصف الاسرائيلي الأحد.

وقال أشرف القدرة المتحدث باسم وزارة الصحة في القطاع "أصيب مواطنان بجروح متوسطة جراء عدة غارات جوية شنها الاحتلال على شمال القطاع مساء الأحد".

وأصيب اثنان آخران بجروح طفيفة أحدهما شاب يبلغ من العمر 20 عاماً ب"شظايا في الوجه جراء استهداف الاحتلال الاسرائيلي منطقة شمال القطاع بعد ظهر الأحد" وفق القدرة.

إلى ذلك، أكد مصدر أمني أن 4 غارات جوية شنها الطيران الحربي استهدفت ثلاث منها مواقع لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس ولسرايا القدس الجناح العسكري للجهاد الاسلامي وكتائب ابو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية في شمال القطاع. ما أسفر عن إصابة اثنين وإحداث أضرار في المواقع.

كما شنت غارة خامسة على أرض زراعية شرق مخيم البريج في وسط القطاع.

وأكد المصدر الأمني أن "أكثر من عشرين قذيفة مدفعية أطلقت على مناطق شمال القطاع" دون اصابات.

التعليقات