• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

السلطات العراقية تُوضح حقيقة اقتحام مطار البصرة الدولي بايدن يطالب الكونغرس بالتصويت على مساعدات لأوكرانيا حرب المسيرات بين موسكو وكييف تشتد.. وقصف متبادل بخطوط التماس الجيش السوداني يطرد الدعم السريع من منطقة في الخرطوم بحري تركيا: هجوم إرهابي يستهدف مقر مديرية الأمن بوزارة الداخلية مدفيديف يتعهد بضم مزيد من أراضي أوكرانيا "تنسيقية الأزواد" تتبنى الهجوم الدامي ضد الجيش في مالي الكونغرس يتجنب الإغلاق وبايدن يطلب مساعدات لأوكرانيا الحزب المعارض لمساعدة كييف يفوز بالانتخابات الهند.. الأمطار الموسمية عند أدنى مستوى في 5 أعوام دوي انفجار في العاصمة التركية أنقرة بالقرب من البرلمان في عيد 'العرش' اليهودي عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى بسفارة السعودية بطهران.. مسؤول إيراني يؤدي رقصة العرضة اوبئة السودان وعثرات بايدن لاتنتهي ومغاربة يدعون لفرض الفيزا على الفرنسيين أول رد فعل لـ'بايدن' حول قانون منع الإغلاق الحكومي

الاثنين 22/08/2016 - 04:32 بتوقيت نيويورك

إسرائيل تغير على غزة.. وأكثر من 20 قذيفة شمال القطاع

إسرائيل تغير على غزة.. وأكثر من 20 قذيفة شمال القطاع

المصدر / وكالات

أفادت مصادر طبية وأمنية أن فلسطينيين اثنين أصيبا في عدة غارات جوية شنها الطيران الحربي الإسرائيلي مساء الأحد على شمال ووسط قطاع غزة ليرتفع إلى 4 عدد المصابين في القصف الاسرائيلي الأحد.

وقال أشرف القدرة المتحدث باسم وزارة الصحة في القطاع "أصيب مواطنان بجروح متوسطة جراء عدة غارات جوية شنها الاحتلال على شمال القطاع مساء الأحد".

وأصيب اثنان آخران بجروح طفيفة أحدهما شاب يبلغ من العمر 20 عاماً ب"شظايا في الوجه جراء استهداف الاحتلال الاسرائيلي منطقة شمال القطاع بعد ظهر الأحد" وفق القدرة.

إلى ذلك، أكد مصدر أمني أن 4 غارات جوية شنها الطيران الحربي استهدفت ثلاث منها مواقع لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس ولسرايا القدس الجناح العسكري للجهاد الاسلامي وكتائب ابو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية في شمال القطاع. ما أسفر عن إصابة اثنين وإحداث أضرار في المواقع.

كما شنت غارة خامسة على أرض زراعية شرق مخيم البريج في وسط القطاع.

وأكد المصدر الأمني أن "أكثر من عشرين قذيفة مدفعية أطلقت على مناطق شمال القطاع" دون اصابات.

الأكثر مشاهدة


التعليقات