• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 31/08/2016 - 04:33 بتوقيت نيويورك

قوات الإحتلال الإسرائيلي تغلق محطة إذاعية فلسطينية لاتهامها بالتحريض

قوات الإحتلال الإسرائيلي تغلق محطة إذاعية فلسطينية لاتهامها بالتحريض

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أغلقت قوات إسرائيلية محطة إذاعية في بلدة دورا جنوب الخليل بالضفة الغربية وصادرت أجهزة المحطة ومعداتها الخاصة، واعتقلت 5 من مسؤوليها وموظفيها.

ووفقا للإذاعة الإسرائيلية، فإن إغلاق المحطة جاء بسبب بث «مضامين تحريضية».

وذكرن إذاعة السنابل المحلية الفلسطينية في محافظة الخليل، الأربعاء، أن السلطات الإسرائيلية أغلقتها واعتقلت 5 من العاملين فيها.

وقال أفيخاي ادرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، في حسابه على «تويتر»: «راديو السنابل يبث مواد تحريضية ضد دولةإسرائيل تدعم استهداف مواطنين إسرائيليين وتشجع مخربين على اعتداءات».

وأضاف:«ضبطت القوات أجهزة تقنية وإرسال في ردايو السنابل واعتقلت خمسة عاملين وتم تحويلهم للتحقيق لدى قوات الأمن».

ونشرت الإذاعة على صفحتها على «فيس بوك» ما قالت إنه «صور لأثار الدمار الذي خلفه الاحتلال في مبنى الإذاعة بعد اقتحامها وإيقاف بثها ومصادرة كافة ممتلكاتها».

وعلقت السلطات الإسرائيلية نسخة من قرار إغلاق الإذاعة على مدخلها صادر عن قائد قوات الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربية ينتهي في 29 نوفمبرالقادم.

وقال مصطفى البرغوثي، الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية إن «ما قامت به قوات الاحتلال هو جزء من سياسة ممنهجة لقمع حرية التعبير ومحاولة لإسكات الصوت الفلسطيني المعارض للاحتلال».

الأكثر مشاهدة


التعليقات