• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 31/08/2016 - 04:59 بتوقيت نيويورك

فتح معبر رفح لليوم الثانى لعبور الحجاج الفلسطنيين

فتح معبر رفح لليوم الثانى لعبور الحجاج الفلسطنيين

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تواصل لليوم الثانى على التوالى فتح أبواب معبر رفح بين مصر وقطاع غزة أمام حركة عبور الحجاج الفلسطينيين القادمين من قطاع غزة فى طريقهم لمطار القاهرة ومنه للأراضى السعودية.

وأعلن مصدر مسئول فى معبر رفح أن إجمالى عدد العابرين من الحجاج الفلسطينيين فى أول يوم لتشغيل المعبر أمام أفواج الحجاج 474 حاجا، وتم إدخال 119 شاحنة تقل 1440 طنا من الأسمنت، شاحنتين تقلان 140 طنا من الزلط، مشيرا إلى أنه تم التنسيق مع الجانب الفلسطين.

ومن جانبه أعلن اللواء أيمن جبريل رئيس مركز ومدينة رفح بشمال سيناء أنه تفقد إجراءات عبور الفلسطينيين وأطمئن على سلاسلة السفر، واستقبل برفقة الأجهزة الأمنية من الشرطة باستقبال أفواج الحجاج الفلسطينيين داخل ميناء رفح البرى بتوزيع الورود والمشروبات عليهم .. متمنيا لهم باسم مصر قيادة وحكومة وشعبا حجا مبرورا والعودة بسلامة الله عقب آداء الفريضة.

وأكد اللواء أيمن جبريل على اهتمام جميع الأجهزة بالأخوة الفلسطينيين وسرعة إنهاء إجراءاتهم، والاهتمام بصفة خاصة بكبار السن.. مشيرا إلى توجيهات القيادة السياسية واللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء بتقديم كل الدعم والمساعدة للحجاج.

من جانبه قال مصدر أمنى، أنه تم نشر قوات أمنية حول ساحة المعبر لتأمينة فضلا عن توفير أطقم ودوريات حراسات لمرافقة حافلات نقل الحجاج لتأمينها وتسهيل مرورهم عبر الطريق الدولى العريش.

الأكثر مشاهدة


التعليقات