• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ناجون مصدومون بعد الزلزال في تركيا: "كأنها نهاية العالم" تركيا ترد على عرض إيلون ماسك الخاص بالزلزال زلزال يضرب غربي نيويورك مصير مأساوي لمستشفى تركي عدد قتلى الزلزال يقترب من "رقم مقلق".. وجار البحث عن ناجين روسيا تحشد قواتها شرقي أوكرانيا بعد زلزال تركيا العنيف.. هل مصر معرضة لخطر "تسونامي"؟ اعتداءات جنسية بحق المعتقلين في إيران.. صحيفة تكشف حاكم أوكراني: التعزيزات الروسية تتدفق على شرق البلاد أكثر من 4900 قتيل في تركيا وسوريا سموتريتش يكشف عن خططه لفرض سيطرته على المشروع الاستيطاني 'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي

الجمعة 02/09/2016 - 08:15 بتوقيت نيويورك

داعية سعودى يشعل مواقع التواصل الاجتماعى بروايتة عن ضرب سعودى بالقاهرة

داعية سعودى يشعل مواقع التواصل الاجتماعى بروايتة عن ضرب سعودى بالقاهرة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قال الداعية السعودي، حمود الشمري، إنه كان شاهداً مساء الخميس على حادثة ضرب مواطن سعودي، من قبل رجال أمن مطار القاهرة بطريقة وحشية أمام زوجته وأطفاله، بسبب خلاف بينه وبين مواطن مصري على مسار الجوازات.

وأوضح الشمري في سلسلة تغريدات له على حسابه في موقع “تويتر” “لم أتمكن من تصوير المشهد ولم أرغب أن يكون هذا دوري، تواصلت مع السفارة السعودية وأتمنى منهم الاهتمام بعائلة المواطن وبه أيضاً”.

وأضاف الشمري  “أشهد بالله أن المواطن السعودي كان على حق وأدب ولم أستغرب من تجاوز المصري عليه بل استغربت من صبر السعودي حتى تلفظ المصري بلفظ غير أخلاقي”.

وتابع في تغريدة أخرى “أكثر من سبعة رجال أمن مصريين انتصروا لمواطنهم وضربوا السعودي أمام زوجته بطريقة وحشية وبلطجية وتلفظوا بما أنزه أسماعكم عنه”.

وأردف “أتمنى تصوير هذه التغريدات وإرسالها لسفارتنا في القاهرة والتي لا أشك في أنها ستسترد حق مواطننا بإذن الله”.

واختتم الداعية السعودي تغريداته بالقول “أنا الآن داخل الطائرة ولن أستطيع التواصل، أستودعه الله الذي لا تضيع ودائعه وأستودع زوجته وأطفاله من لا يرد دعوة المظلوم”.

وأثارت تغريدات الشمري غضباً عارماً بين المغردين السعوديين على موقع “تويتر” والذين طالبوا عبر الوسم #ضرب_سعودي_في_مطار_القاهره” سفارة بلادهم في القاهرة بالتدخل الفوري لمساعدة العائلة السعودية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات