• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ناجون مصدومون بعد الزلزال في تركيا: "كأنها نهاية العالم" تركيا ترد على عرض إيلون ماسك الخاص بالزلزال زلزال يضرب غربي نيويورك مصير مأساوي لمستشفى تركي عدد قتلى الزلزال يقترب من "رقم مقلق".. وجار البحث عن ناجين روسيا تحشد قواتها شرقي أوكرانيا بعد زلزال تركيا العنيف.. هل مصر معرضة لخطر "تسونامي"؟ اعتداءات جنسية بحق المعتقلين في إيران.. صحيفة تكشف حاكم أوكراني: التعزيزات الروسية تتدفق على شرق البلاد أكثر من 4900 قتيل في تركيا وسوريا سموتريتش يكشف عن خططه لفرض سيطرته على المشروع الاستيطاني 'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي

السبت 03/09/2016 - 15:08 بتوقيت نيويورك

انييستا: هذا اسوأ يوم في حياتي

انييستا: هذا اسوأ يوم في حياتي

المصدر / وكالات

ينوي قائد نادي برشلونة الإسباني أندريس إنييستا إصدار كتاب خاص بسيرته الذاتية الإثنين المقبل والذي أطلق عليه عنوان "هذه اللحظة من حياتي" .

ونشرت وسائل إعلام إسبانية مقتطفات من الكتاب اليوم والذي كتبه إنييستا رفقة الصفحيين رامون بيسا وماركوس لوبيز.

وكشف أندريس عن أسوأ لحظة في حياته وقال: "ربما يبدو الأمر سخيفًا لكن أسوأ يوما بالنسبة لي كان في لا ماسيا لقد شعرت أننا مهجور كان هناك شئ عميق في داخلي كان وقتًا صعبًا للغاية".

وأضاف: "لكنني كنت أعرف أنني هنا سأكون أفضل لقد قضيت أوقاتًا مثل العلقم، لم أشاهد عائلتي كل يوم كانت أوقاتًا عصيبة ولكنها جعلتني رجلًا ولاعبًا أفضل".

وعن الهدف الشهير في ستامفورد بريدج بدوري أبطال أوروبا قال: "لقد كانت لحظة مميزة وخاصة جدًا بالنسبة لي، لقد سجلت في حارس مرمى عظيم مثل بيتر تشيك. لم أفكر كثيرًا كيف سوف أسدد الكرة ولكني سددتها بمشط القدم. لقد كان الأمر مثل الغريزة".

كما تحدث عن اللاعب السابق لإشبيلية دانيل خاركي والذي توفي عام 2007: "لقد كانت من أسوأ اللحظات التي عشتها لقد كنا في الولايات المتحدة وعندما عدت إلى إسبانيا قيل لي إن داني خاركي قد مات فقلت له هل أنت متأكد؟ هل أنت متأكد؟ لقد جمد هذا الخبر قلبي لقد كان صديقًا عزيزًا لي".

الأكثر مشاهدة


التعليقات