• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 13/12/2015 - 01:31 بتوقيت نيويورك

"نيجيريا" تحرز لقب "بطولة أفريقيا للمنتخبات الأوليمبية" بالفوز على الجزائر



المصدر / وكالات

 أحرز المنتخب الأوليمبي النيجيري لقب بطولة أفريقيا للمنتخبات الأوليمبية بفوزه على نظيره الجزائري بنتيجة 2-1 مساء أمس السبت في المباراة النهائية على ملعب ليبود سيدار سينغور في العاصمة السنغالية دكار.

وسجل إيتيبو أوغينيكارو الهدف الأول لمنتخب نيجيريا في الدقيقة 14 من ركلة جزاء، ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 40، بينما سجّل للمنتخب الجزائري اللاعب النيجيري أودودووا سيغون توبي خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 30.

ووفقاً لـ "سكاي نيوز" أهدر "زين الدين فرحات" ركلة جزاء للجزائر في الشوط الثاني.

وكان المنتخبان حجزا بطاقتيهما الأربعاء الماضي إلى دورة الألعاب الأوليمبية المقررة الصيف المقبل في ريو دي جانيرو ببلوغهما المباراة النهائية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات