• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ناجون مصدومون بعد الزلزال في تركيا: "كأنها نهاية العالم" تركيا ترد على عرض إيلون ماسك الخاص بالزلزال زلزال يضرب غربي نيويورك مصير مأساوي لمستشفى تركي عدد قتلى الزلزال يقترب من "رقم مقلق".. وجار البحث عن ناجين روسيا تحشد قواتها شرقي أوكرانيا بعد زلزال تركيا العنيف.. هل مصر معرضة لخطر "تسونامي"؟ اعتداءات جنسية بحق المعتقلين في إيران.. صحيفة تكشف حاكم أوكراني: التعزيزات الروسية تتدفق على شرق البلاد أكثر من 4900 قتيل في تركيا وسوريا سموتريتش يكشف عن خططه لفرض سيطرته على المشروع الاستيطاني 'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي

الاحد 13/12/2015 - 01:33 بتوقيت نيويورك

حلمي بكر يقاضي لطيفة بسبب "100 سؤال"

حلمي بكر يقاضي لطيفة بسبب

المصدر / وكالات

 قرر الموسيقار حلمي بكر رفع دعوى قضائية ضد المطربة التونسية لطيفة، بسبب تصريحاتها في برنامج "100 سؤال" المذاع عبر قناة "الحياة".

وقال حلمي، لـ"الوطن" المصرية، إنه لم يكن يريد الدخول في صراع مع لطيفة، مضيفا "حذرتها قبل كده بعدم ذكر اسمي، لكنها ظهرت في برومو برنامج (100 سؤال) وهاجمتني".

وقرر حلمي رفع دعوى "سب وقذف" ضد لطيفة، لما قالته عنه، حيث إنها وجهت له رسالة عبر "برومو" الحلقة قالت فيها: "احترم نفسك وعيب اللي بتقولع علي، واحترم تاريخ الموسيقار محمد عبدالوهاب".

وكانت  الفنانة التونسية لطيفة عبرت عن استيائها الشديد من تصريحات الملحن حلمي بكر، حول إمكانياتها الفنية، وذلك خلال استضافته ببرنامج “السم في العسل” على قناة MBC مصر.

لطيفة قالت، على حسابها الخاص على موقع “تويتر”: “هاهاها الفنان حلمي بكر للمرة المليون لن ارد عليك.. الفنان حلمي بكر كنت اتمنى ان يستغل وقته في التلحين بدل شتم الفنانين”.

وأضافت: “لي الشرف اني ابتديت مشواري مع العملاق عمار الشريعي، واتشرف بتعاملي مع الكبار صلاح الشرنوبي زياد الطويل كاظم الساهر زياد الرحباني منصور الرحباني”.

وكان حلمي بكر قد صرح أن الملحن عمار الشريعي هو الذي صنع لطيفة، وذلك بقيامه بتلحين أغاني تناسب صوتها، كما انتقد أدائها في حفل ليالي التليفزيون الأخيرة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات