• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

رئيس بلدية واشنطن تعلن بدء رفع قيود العزل العام اعتباراً من الجمعة ترامب يطلب تحقيقاً بوفاة رجل أسود تحت قدم شرطي في "منيابوليس" الأمريكية اشتباك أمريكي صيني في الأمم المتحدة على خلفية تشريع قانون جديد للأمن القومي في هونغ كونغ الحرس الثوري الإيراني يتسلم 112 زورقا حربيا قاذفا للصواريخ السودان.. 200 إصابة جديدة بكورونا و11 حالة وفاة موقع فرنسي: أجهزة الأمن الإسرائيلية حذرت نتنياهو من مخاطر خطة الضم تونس تعلن خلوها من إصابات جديدة بكورونا منذ الاحد الماضي غداً اليمن تستقبل أول طائرة للعالقين من الأردن الجزائر تعلن استعدادها لاحتضان الحوار الليبي على أراضيها المسجد الأقصى يستعد لفتح أبوابه أمام المصلين فيديو خنق ضابط شرطة أمريكي لشاب حتى الموت يشعل ولاية"مينيسوتا" فلسطين تتحدى "كورونا" وترفع الحصار البرلمان الإيراني بدون رئيس أزمة بين "ترامب" و"تويتر" تصل إلى التهديدات إسرائيل تستبعد شركة صينية من بناء محطة لتحلية المياه

الاربعاء 07/09/2016 - 15:06 بتوقيت نيويورك

فيديو: برلماني هولندي يضع علم فلسطين يرفض مصافحة نتنياهو بعد ان مد يده له

فيديو: برلماني هولندي يضع علم فلسطين يرفض مصافحة نتنياهو بعد ان مد يده له

المصدر / وكالات

وثقت كاميرات صحافيين يغطون زيارة رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، إلى هولاندا، رفض عضو البرلمان الهولندي، تونهان كوزو، مصافحة نتنياهو. وكان كوزو يضع على ثوبه دبوسا لعلم فلسطين.

وكان كوزو عضو في حزب العمال الهلندي وانضم مؤخرا إلى حزب 'دينك'.

وسُمع صوت نتنياهو وهو يقول 'آه، أوكي' بعد رفض كوزو مصافحته. وكان نتنياهو يزور البرلمان الهولندي في لاهاي.

والتقى نتنياهو في وقت سابق من اليوم مع رئيس مجلس الشيوخ الهولندي، أنكا بروكرس، ورئيسة البرلمان خديجة أريف، كما التقى مع أعضاء لجنة الخارجية البرلمانية.

وادعى نتنياهو خلال لقاءاته في هولندا أن إسرائيل هي 'الجهة المستقرة في الشرق الأوسط'، وكرر زعمه أن 'مصدر الصراع بين إسرائيل والفلسطينيين هو رفضهم الاعتراف بدولة إسرائيل كدولة الشعب اليهودي'.

التعليقات