• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

اجتماع وزاري لمصر وإثيوبيا والسودان حول سد النهضة السفيرة الأميركية بأوكرانيا مصدومة من طريقة إقالتها والرئيس يهاجمها كوريا الشمالية تشن هجوما لاذعا على جو بايدن إسرائيل تجدد قصفها لعدة مواقع بغزة حمدوك: السودان بلد غني ولن يحتاج للمعونات حراك لبنان مستمر.. "بوسطة الثورة" من الشمال إلى الجنوب إيران.. محتجو الوقود يغلقون طرقاً رئيسية في طهران عمليات بغداد: ندعو المحتجين للمحافظة على سلمية التظاهر ترامب يعفو عن ضابطين ارتكبا جرائم حرب في أفغانستان أحكام قضائية بسجن 5 مسؤولين سعوديين بتهم فساد مجموعها 32 عاما فشل صفقة تبادل رهينتين من أمريكا وأستراليا بثلاثة أسرى من حركة "طالبان" اشتعال التظاهرات الغاضبة في إيران بسبب رفع أسعار الوقود 3 أضعاف الاحتلال الإسرائيلي يجدد القصف على قطاع غزة واشنطن تصدر قرار عفوعن ضابطين بالجيش متهمين بارتكاب جرائم حرب بأفغانستان الاحتلال الإسرائيلي يرفض التخلي عن سياسة الاغتيالات على الأراضي الفلسطينية

الأربعاء 07/09/2016 - 15:06 بتوقيت نيويورك

فيديو: برلماني هولندي يضع علم فلسطين يرفض مصافحة نتنياهو بعد ان مد يده له

فيديو: برلماني هولندي يضع علم فلسطين يرفض مصافحة نتنياهو بعد ان مد يده له

المصدر / وكالات

وثقت كاميرات صحافيين يغطون زيارة رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، إلى هولاندا، رفض عضو البرلمان الهولندي، تونهان كوزو، مصافحة نتنياهو. وكان كوزو يضع على ثوبه دبوسا لعلم فلسطين.

وكان كوزو عضو في حزب العمال الهلندي وانضم مؤخرا إلى حزب 'دينك'.

وسُمع صوت نتنياهو وهو يقول 'آه، أوكي' بعد رفض كوزو مصافحته. وكان نتنياهو يزور البرلمان الهولندي في لاهاي.

والتقى نتنياهو في وقت سابق من اليوم مع رئيس مجلس الشيوخ الهولندي، أنكا بروكرس، ورئيسة البرلمان خديجة أريف، كما التقى مع أعضاء لجنة الخارجية البرلمانية.

وادعى نتنياهو خلال لقاءاته في هولندا أن إسرائيل هي 'الجهة المستقرة في الشرق الأوسط'، وكرر زعمه أن 'مصدر الصراع بين إسرائيل والفلسطينيين هو رفضهم الاعتراف بدولة إسرائيل كدولة الشعب اليهودي'.

التعليقات