• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

حاكم أوكراني: التعزيزات الروسية تتدفق على شرق البلاد أكثر من 4900 قتيل في تركيا وسوريا سموتريتش يكشف عن خططه لفرض سيطرته على المشروع الاستيطاني 'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي مفاجآت وفضائح "مدوية" لحزب الله زيلينسكي يجرد ساسة سابقين من الجنسية الأوكرانية منطاد التجسس الصيني يدشن عصر الحرب الباردة بين أميركا والصين حرب شوارع في باخموت.. وكييف تدفع بتعزيزات إلى محور أوغلدار وفاة الرئيس الباكستاني الأسبق برويز مشرف وثيقة مفبركة تزعم تأجير الممر الملاحي المهم لشركة إسرائيلية، لقاء يجمع بين وزير خارجية اسرائيل وزيلينسكي عمانيون ضد التطبيع :زيارة عمان لإسرائيل خيانة للقضية الفلسطينية

الاثنين 12/09/2016 - 16:05 بتوقيت نيويورك

تعاشر عشيقها 10 أيام بشقته ثم تقفز من الدور الـ2

تعاشر عشيقها 10 أيام بشقته ثم تقفز من الدور الـ2

المصدر / وكالات

أمضت الفتاة العشرينية، 10 أيام، بشقة عشيقها، تمارس معه الرذيلة، وحين حاولت الانصراف، لم يكن قد أشبع رغبته منها، فاعتدى عليها بالضرب المبرح، ما دفعها للقفز من الطابق الثاني.

«قبل10 أيامٍ، استدرجنى محمد، إلى محل سكنه، وتعدّى عليّ جنسيًا، ولمّا حاولت الهرب، انهال علىّ ضربًا، فاضطررت لإلقاء نفسى من الطابق الثانى هربًا منه»، تقول نجوى، 22 عامًا، لمحقق المباحث الجنائية، بينما لم تزل تعاني من كسور وكدمات، نتيجة الحادث.

المصابة وجّهت التهمة إلى صاحب المقهى، محمد. ع، 30 عامًا، الذى تمكن فريق المباحث الجنائية بقيادة اللواء أشرف عبد القادر، من ضبطه وإحضاره، قبل أن يُنكر ما نُسب إليه: «هناك علاقة عاطفية بيننا، ومجيئها لمنزلي كان برغبتها، ولم يكن رغمًا عنها، وعاشرتها معاشرة الأزواج بمحض إرادتها، وبعد أن انتهينا، قفزت من الطابق الثاني، لا أعرف سبب ذلك».

إلى هذه اللحظة، تحرر المحضر رقم 4164، إدارى، قسم الخصوص لسنة 2016م ، ثم جرى عرضه على النيابة العامة للتحقيق.

الأكثر مشاهدة


التعليقات