• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ناجون مصدومون بعد الزلزال في تركيا: "كأنها نهاية العالم" تركيا ترد على عرض إيلون ماسك الخاص بالزلزال زلزال يضرب غربي نيويورك مصير مأساوي لمستشفى تركي عدد قتلى الزلزال يقترب من "رقم مقلق".. وجار البحث عن ناجين روسيا تحشد قواتها شرقي أوكرانيا بعد زلزال تركيا العنيف.. هل مصر معرضة لخطر "تسونامي"؟ اعتداءات جنسية بحق المعتقلين في إيران.. صحيفة تكشف حاكم أوكراني: التعزيزات الروسية تتدفق على شرق البلاد أكثر من 4900 قتيل في تركيا وسوريا سموتريتش يكشف عن خططه لفرض سيطرته على المشروع الاستيطاني 'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي

الاربعاء 14/09/2016 - 15:17 بتوقيت نيويورك

رونالدو يسعى لبلوغ رقم قياسي بدوري الأبطال.. ما هو؟

رونالدو يسعى لبلوغ رقم قياسي بدوري الأبطال.. ما هو؟

المصدر / وكالات

يسعى النجم البرتغالي لريال مدريد كريستيانو رونالدو للوصول إلى هدفه المائة في مسابقة دوري أبطال أوروبا قبل انتهاء دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم خصوصا إذا ما حافظ على الوتيرة التهديفية التي تميز بها خلال الأعوام الاخيرة. 

ويتربع رونالدو على عرش أفضل هدافي مسابقة دوري أبطال أوروبا برصيد 94 هدفا، و سيبدأ حملته نحو الهدف المائة اعتبارا من الأربعاء عندما يستهل فريقه ريال مدريد الإسباني حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة فريق بداياته سبورتينغ لشبونة. 
 
ومن المؤكد أن تسجيل ستة أهداف ليس بالأمر الصعب على رونالدو الذي وصل إلى حاجز العشرة أهداف أو أكثر في مشاركاته الخمس الأخيرة في المسابقة القارية، بينها 17 هدفا خلال موسم 2013-2014 (رقم قياسيا) و16 هدفا الموسم الماضي حين قاد النادي الملكي إلى تعزيز رقمه القياسي والفوز باللقب للمرة الحادية عشرة.

والمنافس الوحيد لرونالدو في الصراع على عرش أفضل هداف للمسابقة هو غريمه نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يملك 83 هدفا، وهو بالتالي بعيد عن اللاعب البرتغالي المرشح بقوة هذا العام لإحراز جائزة الكرة الذهبية للمرة الرابعة في مسيرته بعد قيادته ريال للقب دوري الأبطال والبرتغال للقب كأس أوروبا. ومن المؤكد أن الوصول إلى الهدف المئة سيكون أفضل تتويج لما اعتبره رونالدو "أفضل موسم في مسيرتي"، وما ينقص النجم البرتغالي من أجل تحقيق العام المثالي هو على الأرجح تمديد عقده مع ريال، الفريق الذي يرغب بانهاء مسيرته معه بحسب ما أكد في أكثر من مناسبة. 

وينتهي عقد رونالدو مع النادي الملكي في 2018 وقد أعرب بوضوح عن رغبته بمواصلة المشوار في "سانتياغو برنابيو" من خلال القول بثقته المعتادة أو ربما تعجرفه التقليدي: "لو كنت رئيس ريال مدريد، ولو كنت أملك لاعبا مثلي، لمددت عقده لعشرة أعوام على أقل تقدير".

الأكثر مشاهدة


التعليقات