• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ترامب يصف رئيس بلدية لندن بـ كارثة دون ضمانات حماية.. الشرطة البريطانية تجند الأطفال للتجسس تحطم طائرة ومصرع قائدها عقب قيامها بحركات بهلوانية ببولندا قوات بريطانية فى مياه الخليج لحماية سفنها محمد بن سلمان: الإخوان وداعش والقاعدة وإيران مصدر "الاضطرابات السياسية" أردوغان يتوقع بدء وصول إس-400 في يوليو الانتقالي السوداني: الإعلام حرّف الكلام حول فض الاعتصام الهند تنتقم برسوم جمركية على سلع أمريكية مقتل شخصين باصطدام طائرتين في الجو بنيوزيلندا مسؤول سعودي مكذبا تقارير إعلامية: المراهق لن يعدم طاقم ناقلة النفط النرويجية "فرونت ألتير" يصل دبي قادما من إيران ناقلة "فرونت ألتير" غادرت مياه إيران بعد مهاجمتها فى خليج عمان الجزائرتفتح النار علي المسؤولين المتورطين في الفساد وتقدمهم للمحاكمات البحرين تغرق طائرة مدنية قرب سواحلها لهذا السبب المجلس العسكري السوداني:تشكيل حكومة تصريف أعمال خلال أسبوعين

الخميس 15/09/2016 - 04:14 بتوقيت نيويورك

ما هي الصورة التي نشرتها "دير شبيغل" وأثارت غضب الأتراك؟

ما هي الصورة التي نشرتها

المصدر / وكالات

نددت أنقرة، الأربعاء بما أسمته سعي مجلة "دير شبيغل" الألمانية إلى الإساءة للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بعد نشر صورة اعتبرتها مسيئة للرئيس، حسب ما أعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية التركية تانجو بيغليش.

ودعت وزارة الخارجية إلى وقف نشر مواد إعلامية معادية لتركيا، مضيفة أن عددا خاصا من مجلة "دير شبيغل" الألمانية جاء دليلا على موقف متحيز ضد تركيا ويسعى إلى تشويه صورة البلاد.

وأشار بيغليش أيضا إلى غلاف المجلة، قائلا إن هذا الغلاف استفزازي ويهدف إلى تشكيل نظرة سلبية حول تركيا والعالم الإسلامي.

فقد نشرت المجلة على غلافها صورة ممنتجة تجمع بورتريه أردوغان والعلم التركي ومسجدا مآذنه صواريخ. وفي هذا الصدد، قالت الخارجية التركية إن هذا العدد يثير كراهية الأجانب والخوف من الإسلام.

التعليقات