• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تحقيق يكشف تورط بن سلمان شخصيا باختراق هاتف مالك شركة أمازون مجلس الشيوخ يقرّ إجراءات المحاكمة ويرفض مقترحات الديمقراطيين نتنياهو يسعى للحصول على موافقة أمريكا لضم غور الأردن قبل انتخابات مارس مجلس الشيوخ يرفض 7 مقترحات للديمقراطيين في محاكمة ترامب أمريكا تعرب عن قلها إزاء عمليات التنقيب التركية قبالة سواحل قبرص الصين: ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى 440 وتسع وفيات حكومة لبنانية جديدة تستبعد جبران باسيل من التشكيلة غوتيريس: الأمم المتحدة تدعم تعزيز سيادة لبنان واستقراره العراق.. استمرار قطع الطرق و10 قتلى خلال 24 ساعة مجلس الأمن يستعجل التوصل لاتفاق وقف النار في ليبيا تعليقات متفاوتة لسياسيي لبنان على التشكيلة الحكومية الجديدة الحشد الشعبي العراقي ينفي تعيين خلف للمهندس محكمة لاهاي ترجئ قرارا بشأن التحقيق في جرائم حرب في فلسطين الغارديان تكشف الجديد عن خليفة البغدادي ترامب يحاكَم اليوم أمام مجلس الشيوخ

الخميس 15/09/2016 - 04:14 بتوقيت نيويورك

ما هي الصورة التي نشرتها "دير شبيغل" وأثارت غضب الأتراك؟

ما هي الصورة التي نشرتها

المصدر / وكالات

نددت أنقرة، الأربعاء بما أسمته سعي مجلة "دير شبيغل" الألمانية إلى الإساءة للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بعد نشر صورة اعتبرتها مسيئة للرئيس، حسب ما أعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية التركية تانجو بيغليش.

ودعت وزارة الخارجية إلى وقف نشر مواد إعلامية معادية لتركيا، مضيفة أن عددا خاصا من مجلة "دير شبيغل" الألمانية جاء دليلا على موقف متحيز ضد تركيا ويسعى إلى تشويه صورة البلاد.

وأشار بيغليش أيضا إلى غلاف المجلة، قائلا إن هذا الغلاف استفزازي ويهدف إلى تشكيل نظرة سلبية حول تركيا والعالم الإسلامي.

فقد نشرت المجلة على غلافها صورة ممنتجة تجمع بورتريه أردوغان والعلم التركي ومسجدا مآذنه صواريخ. وفي هذا الصدد، قالت الخارجية التركية إن هذا العدد يثير كراهية الأجانب والخوف من الإسلام.

التعليقات