• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تفاصيل التعديل الوزاري في إيران نتنياهو يطالب سكان قرية الخان الأحمر الفلسطينية بالرحيل لهدمها بعد إغلاق 10 أيام .. اسرائيل تعيد فتح معبري كرم أبو سالم وإيرز في غزة ميليشيا الحوثي تشكل "خلية اغتيالات داخلية" لتصفية بعض القيادات العراق يمنع ألف زائر إيراني من الدخول إلي البلاد مليشيا الحوثي يحرقون مسجدا في ذمارباليمن كندا: رواية السعودية حول ملابسات مقتل خاشقجي "تفتقر للمصداقية وغير متماسكة" كندا: التفسيرات السعودية لمقتل خاشقجي تفتقر إلى الاتساق والمصداقية "التفاوض" السورية تطالب بموقف لدفع العملية السياسية إسرائيل تخطف محافظ القدس.. "قوة خاصة قطعت طريقه" الجزائر.. انتخابات الرئاسة في موعدها ولا حل للبرلمان خبير اقتصادي إيراني: المجاعة والتمرد في الطريق للبلاد العراق.. حزب بارزاني يتصدر الانتخابات في كردستان الجامعة العربية ترحب بالتحقيقات السعودية في قضية خاشقجي بعد إغلاقهما 4 أيام.. إسرائيل تعيد فتح المعبرين مع غزة

الخميس 15/09/2016 - 04:14 بتوقيت نيويورك

ما هي الصورة التي نشرتها "دير شبيغل" وأثارت غضب الأتراك؟

ما هي الصورة التي نشرتها

المصدر / وكالات

نددت أنقرة، الأربعاء بما أسمته سعي مجلة "دير شبيغل" الألمانية إلى الإساءة للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بعد نشر صورة اعتبرتها مسيئة للرئيس، حسب ما أعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية التركية تانجو بيغليش.

ودعت وزارة الخارجية إلى وقف نشر مواد إعلامية معادية لتركيا، مضيفة أن عددا خاصا من مجلة "دير شبيغل" الألمانية جاء دليلا على موقف متحيز ضد تركيا ويسعى إلى تشويه صورة البلاد.

وأشار بيغليش أيضا إلى غلاف المجلة، قائلا إن هذا الغلاف استفزازي ويهدف إلى تشكيل نظرة سلبية حول تركيا والعالم الإسلامي.

فقد نشرت المجلة على غلافها صورة ممنتجة تجمع بورتريه أردوغان والعلم التركي ومسجدا مآذنه صواريخ. وفي هذا الصدد، قالت الخارجية التركية إن هذا العدد يثير كراهية الأجانب والخوف من الإسلام.

التعليقات