• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

الجيش العراقي يعلن الاستنفار علي الحدود مع سوريا لمنع تسلل "داعش" سوريا: خروج 30 شاحنة تقل أطفال ونساء من قبضة تنظيم داعش الإرهابي شرق البلاد فلسطين: قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتدت علي مسيرة تظاهرات حاشدة في الضفة إنضمام قباائل ثائرة لـ"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي اليمن تنافس أوروبا في استقبال المهاجرين في عام 2018 بدخول 160 ألف مهاجر قريباً ..افتتاح مطار دولي يمني جديد لحل مشكلة النقل الجوي شن غارات عنيفة علي مواقع ميليشيا الحوثي في صنعاء وصول مساعدات أمريكية إلى فنزويلا أزمة غذاء تضرب كوريا الشمالية مقابل تريليون دولار.. ولاية أميركية "عديمة الفائدة" معروضة للبيع السودان.. مظاهرات مستمرة واعتقال المزيد من المعارضين وزارة الدفاع الأميركية تعلن عن تحليق استطلاعي فوق روسيا بومبيو يلمح لخفض العقوبات دون تخلي كوريا كليا عن النووي التحالف ينفذ إنزالاً جوياً للأسلحة دعماً لقبائل حجور قرقاش: تحركات الدوحة الحالية ستفشل كما سابقاتها

الخميس 15/09/2016 - 04:14 بتوقيت نيويورك

ما هي الصورة التي نشرتها "دير شبيغل" وأثارت غضب الأتراك؟

ما هي الصورة التي نشرتها

المصدر / وكالات

نددت أنقرة، الأربعاء بما أسمته سعي مجلة "دير شبيغل" الألمانية إلى الإساءة للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بعد نشر صورة اعتبرتها مسيئة للرئيس، حسب ما أعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية التركية تانجو بيغليش.

ودعت وزارة الخارجية إلى وقف نشر مواد إعلامية معادية لتركيا، مضيفة أن عددا خاصا من مجلة "دير شبيغل" الألمانية جاء دليلا على موقف متحيز ضد تركيا ويسعى إلى تشويه صورة البلاد.

وأشار بيغليش أيضا إلى غلاف المجلة، قائلا إن هذا الغلاف استفزازي ويهدف إلى تشكيل نظرة سلبية حول تركيا والعالم الإسلامي.

فقد نشرت المجلة على غلافها صورة ممنتجة تجمع بورتريه أردوغان والعلم التركي ومسجدا مآذنه صواريخ. وفي هذا الصدد، قالت الخارجية التركية إن هذا العدد يثير كراهية الأجانب والخوف من الإسلام.

التعليقات