• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الأمم المتحدة:الأمطار الغزيرة تسببت في تشريد أكثر من 10آلاف نازح يمني اليمن تلجأ لليونسكو لحماية مواقع التراث العالمى في البلاد وزارة الخارجية الهولندية: زوجة سفيرنا في بيروت في حالة خطرة إثر انفجار مرفأ وضع كل المسؤولين المعنيين بانفجار مرفأ بيروت قيد الإقامة الجبرية مدير مرفأ بيروت يعترف رسمياً..«كنا نعلم بوجود مواد خطيرة في المرفأ" 300 ألف لبناني مشردين في شوارع بيروت بيوتهم غير صالحة للسكن لبنان:صوامع القمح دمرت بشكل شبه كامل غداً.. ماكرون في لبنان انفجار بيروت.. مروان حمادة يستقيل من البرلمان رسميا داعيا لتشكيل لجنة تحقيق دولية اليابان تعلن إصابة أحد مواطنيها جراء انفجار بيروت لبنان: انتشار كثيف للجيش في محيط ميناء بيروت وتواصل عمليات إطفاء الحرائق من مصر والمغرب والأردن واليمن.. عرب بين ضحايا انفجار بيروت رئيس وزراء لبنان يطلب مساعدة دولية بعد انفجار بيروت معلومات أولية: الانفجار وقع بمخزن لسلاح حزب الله بمرفأ بيروت العاهل الأردني يوجه بإرسال مستشفى ميداني إلى لبنان

الخميس 15/09/2016 - 04:14 بتوقيت نيويورك

ما هي الصورة التي نشرتها "دير شبيغل" وأثارت غضب الأتراك؟

ما هي الصورة التي نشرتها

المصدر / وكالات

نددت أنقرة، الأربعاء بما أسمته سعي مجلة "دير شبيغل" الألمانية إلى الإساءة للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بعد نشر صورة اعتبرتها مسيئة للرئيس، حسب ما أعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية التركية تانجو بيغليش.

ودعت وزارة الخارجية إلى وقف نشر مواد إعلامية معادية لتركيا، مضيفة أن عددا خاصا من مجلة "دير شبيغل" الألمانية جاء دليلا على موقف متحيز ضد تركيا ويسعى إلى تشويه صورة البلاد.

وأشار بيغليش أيضا إلى غلاف المجلة، قائلا إن هذا الغلاف استفزازي ويهدف إلى تشكيل نظرة سلبية حول تركيا والعالم الإسلامي.

فقد نشرت المجلة على غلافها صورة ممنتجة تجمع بورتريه أردوغان والعلم التركي ومسجدا مآذنه صواريخ. وفي هذا الصدد، قالت الخارجية التركية إن هذا العدد يثير كراهية الأجانب والخوف من الإسلام.

التعليقات