• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

بعد زلزال تركيا العنيف.. هل مصر معرضة لخطر "تسونامي"؟ اعتداءات جنسية بحق المعتقلين في إيران.. صحيفة تكشف حاكم أوكراني: التعزيزات الروسية تتدفق على شرق البلاد أكثر من 4900 قتيل في تركيا وسوريا سموتريتش يكشف عن خططه لفرض سيطرته على المشروع الاستيطاني 'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي مفاجآت وفضائح "مدوية" لحزب الله زيلينسكي يجرد ساسة سابقين من الجنسية الأوكرانية منطاد التجسس الصيني يدشن عصر الحرب الباردة بين أميركا والصين حرب شوارع في باخموت.. وكييف تدفع بتعزيزات إلى محور أوغلدار وفاة الرئيس الباكستاني الأسبق برويز مشرف وثيقة مفبركة تزعم تأجير الممر الملاحي المهم لشركة إسرائيلية،

الاثنين 14/12/2015 - 04:51 بتوقيت نيويورك

فيديو: كيف رد خالد يوسف على تهمة تحرشه بزوجة مدرس جامعي؟

فيديو: كيف رد خالد يوسف على تهمة تحرشه بزوجة مدرس جامعي؟

المصدر / وكالات

أكد المخرج خالد يوسف أنه لن يسكت على من يتهمه بالتحرش وسيلجأ للقضاء لأخذ حقه.

وأكد يوسف أنه ليس هناك ما يدينه ولا يخشى من موقفه أمام أهله وأبنائه، وأنه عنده 50 سنة ولا يمكن أن يفعل هذا الفعل، إذ هو لم يقم به عندما كان 20 سنة.

وشدد على أن الذين قدموا الاتهام فقيرون للحبكة الدرامية في ادعاءاتهم، وأنه لن يدخل في معركة إعلامية معهم.

وقال إنه سيمثل أمام النائب العام دون أن يستخدم حصانته كنائب في البرلمان، مشددا على أنه سيسلك المسلك القانوني الذي سيأتي له بحقه.

وكان المخرج خالد يوسف، النائب عن دائرة كفر شكر بمحافظة القليوبية، أصدر بيانا السبت، وصف فيه الاتهامات والبلاغ المقدم ضده بأنهما محاولة رخيصة للتشهير والابتزاز من بعض الحاقدين على نجاحه، وحصوله على شرف تمثيل الشعب، حسبما قال.

وأضاف أن "البلاغ تم تقديمه للنائب العام، وسأتوجه إليه فور طلبي لأخذ أقوالي من دون أن أتمسك بحصانتي البرلمانية، لأنني على يقين أنني سآخذ حقي بالقانون، وأثبت كذب هذه الافتراءات"، وفق قوله

الأكثر مشاهدة


التعليقات