• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الأمم المتحدة:الأمطار الغزيرة تسببت في تشريد أكثر من 10آلاف نازح يمني اليمن تلجأ لليونسكو لحماية مواقع التراث العالمى في البلاد وزارة الخارجية الهولندية: زوجة سفيرنا في بيروت في حالة خطرة إثر انفجار مرفأ وضع كل المسؤولين المعنيين بانفجار مرفأ بيروت قيد الإقامة الجبرية مدير مرفأ بيروت يعترف رسمياً..«كنا نعلم بوجود مواد خطيرة في المرفأ" 300 ألف لبناني مشردين في شوارع بيروت بيوتهم غير صالحة للسكن لبنان:صوامع القمح دمرت بشكل شبه كامل غداً.. ماكرون في لبنان انفجار بيروت.. مروان حمادة يستقيل من البرلمان رسميا داعيا لتشكيل لجنة تحقيق دولية اليابان تعلن إصابة أحد مواطنيها جراء انفجار بيروت لبنان: انتشار كثيف للجيش في محيط ميناء بيروت وتواصل عمليات إطفاء الحرائق من مصر والمغرب والأردن واليمن.. عرب بين ضحايا انفجار بيروت رئيس وزراء لبنان يطلب مساعدة دولية بعد انفجار بيروت معلومات أولية: الانفجار وقع بمخزن لسلاح حزب الله بمرفأ بيروت العاهل الأردني يوجه بإرسال مستشفى ميداني إلى لبنان

السبت 17/09/2016 - 03:53 بتوقيت نيويورك

سيناتور أمريكي: إسرائيل ارتكبت خطأ بتوقيعها على اتفاق المساعدات العسكرية الأمريكية

سيناتور أمريكي: إسرائيل ارتكبت خطأ بتوقيعها على اتفاق المساعدات العسكرية الأمريكية

المصدر / وكالات

قال السيناتور الأمريكي عن الحزب الجمهوري (ليندزي غراهام)، إن حكومة إسرائيل إرتكبت خطأً بتوقيعها على اتفاق المساعدات العسكرية مع الولايات المتحدة.

ورأى (غراهام) الذي يرأس اللجنة الفرعية للعمليات الخارجية في لجنة الإعتمادات التابعة للكونغرسـ أن رئيس الوزراء ( الاسرائيلي) بنيامين نتنياهو كان يستطيع الحصول على مبلغ أكبر لو انتظر انتهاء ولاية الرئيس باراك أوباما.

وأضاف، أن الرئيس الأمريكي القادم سواء (هيلاري كلينتون) أو (دونالد ترامب) لكان سخياً أكثر في ظل التأييد الواسع لإسرائيل ديموقراطياً وجمهورياً.

وكان رئيس الوزراء الاسرائيلي سابقاً (إيهود براك) قد وجه انتقاداً مماثلاً إلى نتنياهو على خلفية رزمة المساعدات البالغ حجمها ثمانية وثلاثين مليار دولار على مدى عشرة أعوام.

التعليقات