• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ساعات حاسمة بإسرائيل.. وتوجه نحو ثالث انتخابات في عام باكستان تعتقل أفراداً من الأسرة الحاكمة في قطر تركيا: أنقرة منفتحة على بدائل لمقاتلات "إف 35" الأمريكية الجيش الأمريكي: هجوم باجرام الانتحاري استهدف منشأة طبية تحت الإنشاء ماكرون يدعو للإفراج الفوري عن فرنسيين تحتجزهما إيران مسلح يقتل 6 أشخاص داخل مستشفى.. وينتحر أستانا تنطلق.. وروسيا: وجود أميركا بسوريا غير مشروع مسؤول أميركي: ترمب يرمز للقوة أما بايدن فنقيضه بومبيو: إذا تدخلت روسيا بانتخابات 2020.. سنرد البيت الأبيض: ترمب حذر روسيا من التدخل بانتخابات أميركا مدعي عام أميركا يشكك بتقرير تدخل روسيا وينتقد الفيدرالي تركيا: سنرد على أي عقوبات أميركية ونبحث بدائل للمقاتلة إف-35 العراق.. تشديد الأمن واغتيال الناشطين لم يتوقف الجعفري: سوريا لم تتلق دعوة لقمة أردوغان حول سوريا في اسطنبول! مكتب التحقيقات الفدرالي يكشف رسميا نوع السلاح وكيفية حصول الطيار السعودي عليه!

السبت 17/09/2016 - 03:53 بتوقيت نيويورك

سيناتور أمريكي: إسرائيل ارتكبت خطأ بتوقيعها على اتفاق المساعدات العسكرية الأمريكية

سيناتور أمريكي: إسرائيل ارتكبت خطأ بتوقيعها على اتفاق المساعدات العسكرية الأمريكية

المصدر / وكالات

قال السيناتور الأمريكي عن الحزب الجمهوري (ليندزي غراهام)، إن حكومة إسرائيل إرتكبت خطأً بتوقيعها على اتفاق المساعدات العسكرية مع الولايات المتحدة.

ورأى (غراهام) الذي يرأس اللجنة الفرعية للعمليات الخارجية في لجنة الإعتمادات التابعة للكونغرسـ أن رئيس الوزراء ( الاسرائيلي) بنيامين نتنياهو كان يستطيع الحصول على مبلغ أكبر لو انتظر انتهاء ولاية الرئيس باراك أوباما.

وأضاف، أن الرئيس الأمريكي القادم سواء (هيلاري كلينتون) أو (دونالد ترامب) لكان سخياً أكثر في ظل التأييد الواسع لإسرائيل ديموقراطياً وجمهورياً.

وكان رئيس الوزراء الاسرائيلي سابقاً (إيهود براك) قد وجه انتقاداً مماثلاً إلى نتنياهو على خلفية رزمة المساعدات البالغ حجمها ثمانية وثلاثين مليار دولار على مدى عشرة أعوام.

التعليقات