• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ترامب: الكورونا تحت السيطرة في أمريكا رئيس وزراء تيمور الشرقية يقدم استقالته ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية لـ9 أشخاص تزامن مع زيارة ترمب للهند.. قانون جديد للجنسية يوقع 5 قتلى تقرير أميركي: كورونا قد يتحول وباء بالشرق الأوسط بسبب إيران واشنطن: الوضع في إدلب مقزز وعلى روسيا وإيران حماية المدنيين البحرين تعلن عن تسجيل 6 حالات جديدة مصابة بفيروس "كورونا" قادمة من إيران أردوغان: لا اتفاق حتى الآن على قمة رباعية بشأن سوريا التصعيد في غزة.. جرحى بغارات للاحتلال وإسرائيل تعلق الدراسة في المستوطنات المتاخمة هل يقترب المرشح الاشتراكي ساندرز من البيت الأبيض؟ قوات أمريكية تعتقل شيخ عشيرة عراقي بعد إنزال جوي على منزله صحة الكويت: إصابة 3 أشخاص بفيروس كورونا استقالة رئيس وزراء ماليزيا تنامي الخوف من كورونا بعد زيادة الإصابات خارج الصين النمسا تمنع دخول قطار من إيطاليا بسبب كورونا

الاحد 18/09/2016 - 02:17 بتوقيت نيويورك

انفجار يهز نيويورك.. واكتشاف شحنة ناسفة ثانية محتملة

انفجار يهز نيويورك.. واكتشاف شحنة ناسفة ثانية محتملة

المصدر / وكالات

هزّ انفجار هائل، مساء السبت بالتوقيت المحلي، مدينة نيويورك الأميركية. وهرعت الشرطة ورجال الإطفاء إلى مكان الانفجار في حي تشيلسي بمانهاتن، وسط نيويورك.

وأعلنت إدارة الإطفاء في المدينة أن الانفجار أدى إلى إصابة نحو 29 شخصاً بجروح، أحدهم في حالة خطرة.

وقال مسؤول بالشرطة على "تويتر" إنه تم العثور على شحنة ناسفة ثانية محتملة قرب موقع الانفجار، وكتب متحدث باسم شرطة مدينة نيويورك على "تويتر" إن الشرطة تحقق في "قنبلة ثانية محتملة."

الشحنة الثانية

 

وقال رئيس بلدية نيويورك إنه لا يوجد دليل على أن انفجار مانهاتن له صلة "بالإرهاب"، ولكنه أضاف إنه يوجد دليل على أن الانفجار "عمل متعمد."

وأضاف عمدة مدينة نيويورك بيل دو بلاسيو إن الإنفجار كان مقصودا ولكن لا دليل على صلته بالإرهاب في الوقت الحالي.
وقال المتحدث باسم الشرطة جي بيتر دونالد عبر "تويتر" إن "الانفجار وقع حوالي الساعة 8:30 مساء (00:30 الأحد بتوقيت غرينتش) في الشارع 23 بين الطريقين السادس والسابع" في مانهاتن، مشيرا إلى أن "عددا من الجرحى نقلوا إلى مستشفيات المنطقة".

وقال مصدر في جهات إنفاذ القانون بالولايات المتحدة لوكالة "رويترز" إن التحقيق المبدئي يشير إلى أن انفجار نيويورك كان في حاوية نفايات ولم يُعرف السبب بعد. وتدرس السلطات احتمال أن يكون انفجار نيويورك وقع بطريق الصدفة بسبب متفجرات بناء.

صورة تناقلتها وسائل التواصل الاجتماعي من مكان الحادث

صورة تناقلتها وسائل التواصل الاجتماعي من مكان الحادث

صورة تناقلتها وسائل التواصل الاجتماعي من مكان الحادث

التعليقات