• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

اجتماع وزاري لمصر وإثيوبيا والسودان حول سد النهضة السفيرة الأميركية بأوكرانيا مصدومة من طريقة إقالتها والرئيس يهاجمها كوريا الشمالية تشن هجوما لاذعا على جو بايدن إسرائيل تجدد قصفها لعدة مواقع بغزة حمدوك: السودان بلد غني ولن يحتاج للمعونات حراك لبنان مستمر.. "بوسطة الثورة" من الشمال إلى الجنوب إيران.. محتجو الوقود يغلقون طرقاً رئيسية في طهران عمليات بغداد: ندعو المحتجين للمحافظة على سلمية التظاهر ترامب يعفو عن ضابطين ارتكبا جرائم حرب في أفغانستان أحكام قضائية بسجن 5 مسؤولين سعوديين بتهم فساد مجموعها 32 عاما فشل صفقة تبادل رهينتين من أمريكا وأستراليا بثلاثة أسرى من حركة "طالبان" اشتعال التظاهرات الغاضبة في إيران بسبب رفع أسعار الوقود 3 أضعاف الاحتلال الإسرائيلي يجدد القصف على قطاع غزة واشنطن تصدر قرار عفوعن ضابطين بالجيش متهمين بارتكاب جرائم حرب بأفغانستان الاحتلال الإسرائيلي يرفض التخلي عن سياسة الاغتيالات على الأراضي الفلسطينية

الأحد 18/09/2016 - 02:17 بتوقيت نيويورك

انفجار يهز نيويورك.. واكتشاف شحنة ناسفة ثانية محتملة

انفجار يهز نيويورك.. واكتشاف شحنة ناسفة ثانية محتملة

المصدر / وكالات

هزّ انفجار هائل، مساء السبت بالتوقيت المحلي، مدينة نيويورك الأميركية. وهرعت الشرطة ورجال الإطفاء إلى مكان الانفجار في حي تشيلسي بمانهاتن، وسط نيويورك.

وأعلنت إدارة الإطفاء في المدينة أن الانفجار أدى إلى إصابة نحو 29 شخصاً بجروح، أحدهم في حالة خطرة.

وقال مسؤول بالشرطة على "تويتر" إنه تم العثور على شحنة ناسفة ثانية محتملة قرب موقع الانفجار، وكتب متحدث باسم شرطة مدينة نيويورك على "تويتر" إن الشرطة تحقق في "قنبلة ثانية محتملة."

الشحنة الثانية

 

وقال رئيس بلدية نيويورك إنه لا يوجد دليل على أن انفجار مانهاتن له صلة "بالإرهاب"، ولكنه أضاف إنه يوجد دليل على أن الانفجار "عمل متعمد."

وأضاف عمدة مدينة نيويورك بيل دو بلاسيو إن الإنفجار كان مقصودا ولكن لا دليل على صلته بالإرهاب في الوقت الحالي.
وقال المتحدث باسم الشرطة جي بيتر دونالد عبر "تويتر" إن "الانفجار وقع حوالي الساعة 8:30 مساء (00:30 الأحد بتوقيت غرينتش) في الشارع 23 بين الطريقين السادس والسابع" في مانهاتن، مشيرا إلى أن "عددا من الجرحى نقلوا إلى مستشفيات المنطقة".

وقال مصدر في جهات إنفاذ القانون بالولايات المتحدة لوكالة "رويترز" إن التحقيق المبدئي يشير إلى أن انفجار نيويورك كان في حاوية نفايات ولم يُعرف السبب بعد. وتدرس السلطات احتمال أن يكون انفجار نيويورك وقع بطريق الصدفة بسبب متفجرات بناء.

صورة تناقلتها وسائل التواصل الاجتماعي من مكان الحادث

صورة تناقلتها وسائل التواصل الاجتماعي من مكان الحادث

صورة تناقلتها وسائل التواصل الاجتماعي من مكان الحادث

التعليقات